اختاري كعب فخم واستمتعي براحة تامة في يوم زفافك

كعب عروس

كعب عروس

الحصول على كعب عروس فخم هو من أكثر الأسئلة شيوعًا لكل عروس في يومها المميز، لذلك ياسمينة ستعرفك على كيفية اختيار الحذاء الذي يتناسب مع فستان زفافك.

ias

حذاء العروس: كيف تختارينه؟ ياسمينة ستجيبك اليوم عن هذا السؤال الذي لا شك أنه أكثر ما تبحث عنه كل عروس خلال تحضيراتها لأهم يوم في حياتها!

كعب عروس فخم مريح!

كل ما تفكر به العروس في يوم زفافها هو كيفية تحركها بسهولة دون الشعور بالألم أو حتّى إحمرار قدّميها أو التعثر خلال الرقص، لذلك عليك بهذه النصائح الهامة لاختيار حذاء الزفاف المريح.

اختاري كعب عالي مريح في يومك المميز!
اختاري كعب عالي مريح في يومك المميز!

اقترب يوم زفافك، والتحضيرات لهذا اليوم قد تكون أتعبتك، لكن تبقى عملية بحثك عن حذاء فخم هي المرحلة الأصعب والتي قد تستغرق منك وقتًا أطول. لذلك سنسهل عليك الأمر من خلال هذه النصائح التي ستفيدك كثيرا خلال بحثك: – أولاً، لا تنتظري حتى يومك الأخير لتجربة الحذاء، بل على العكس قومي بتجربته يوم تحصلين عليه لأنه قد يكون غير مريح لدى ارتدائك له على عكس شكله الجميل.

– ثانياً، لا تقومي بشراء كعب فخم قبل أن تقومي باختيار فستان زفافك!

-ثالثًا والأهم، نسقي الكعب الفخم مع فستان زفافك، من ناحية اللون وحتى القماش!

تألقي في يوم زفافك!

لا داعي للقلق وابحثي في يوم زفافك عن راحتك قبل كل شيء، إستعدي للتألق في يومك المميز و إختاري حذاء بكعب عالي يتناسب مع ذوقك وشخصيتك، مزيّن بحبات اللؤلؤ أو بحبيبات كريستالية لامعة تضفي أنوثة وجاذبية على إطلالتك.

لكن لا تساومي في هذا اليوم على الشكل الخارجي فقط، بل اختاري إرتفاع الكعب الذي تشعرين بالراحة به وركزي هنا على نوع الكعب مثل الكعب العريض الذي يتناسب تماماً مع الأرضيات الناعمة والمصنوعة من مواد عالية الجودة تتناسب مع ميزانيتك!

استمتعي براحة تامة في يوم زفافك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية