اختيار رها محرق صديقة لعلامة Tag Heuer

المغامرة السعودية رها محرق

أعلنت العلامة السويسرية Tag Heuer عن تعيين المغامرة السعودية رها محرق كصديقة للعلامة. تعتبر رها محرق أول سيدة من السعودية تتسلق أعلى قمة جبلية في العالم، قمة جبل إيفرست. كما تعتبر أصغر شابة عربية تتمكن من الوصول إلى القمة. وهي من سكان مدينة جدة السعودية، وتقيم حالياً في دبي.

ias

يقول فريقها من المتسلقين إن رها بذلت جهوداً مُضنية للتغلب على الكثير من الصعاب من أجل تحقيق هدفها في الصعود إلى قمة إفرست، نظراً إلى البيئة المحافظة التي تنتمي إليها والتي تفرض كثيراً من القيود على النساء.

أما بالنسبة لعلامة Tag Heuer، فتأسست في عام 1860 من قبل إدوارد هوير في سانت امير في سويسرا، وتعتبر من العلامات الرائدة في مجال تصميم وتصنيع وتسويق الساعات والأزياء والإكسسوارات وكذلك النظارات والهواتف النقالة. ولا شك أن اختيارها للمغامرة رها كصديقة للعلامة، سيساهم في توصيل رسالتها لأكبر عدد ممكن من السيدات المعاصرات اللواتي يتحلينَ بجرأة لا تنضب وقوة لا منازع لها.

تشكل والأكسسوارت والساعة بشكلٍ خاص، جزء لا يتجزأ من إطلالة السيدة، وسبب اختيار السيدة لأي موديل يعود لقدرة هذا الموديل على عكس أسلوبها وشخصيتها. واليوم، بعد هذا التعاون بين Tag Heuer ورها محرق، أصبح من الجلي أن هذه العلامة تخاطب كل سيدة عربية تحلم بالوصول إلى أعلى القمم بالمعنى المجازي أو الحرفي، مثل رها، وكل سيدة لا تردعها العقبات الإجتماعية التي من شأنها أن تقف في وجه طموحاتها.

ماذا عنكِ؟ ما هو الموديل المفضل لديكِ من توقيع العلامة السويسرية Tag Heuer؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات وتابعينا للتعرف على مستجدات هذه العلامة.

إقرأي المزيد: تعرفي مع ياسمينة على المزيد من أصدقاء العلامة التجارية السويسرية Tag Heuer 



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية