إليك اخر صيحات الموضه فساتين سهره لأروع إطلالة!

فستان أنيق بكتف واحد

اخر صيحات الموضه فساتين سهره

إختاري هذا العام أروع موديلات وتصاميم الفساتين وخاصةً هذا الفستان البنفسجي الذي يتميز بنقش الوررود بتوقيع المصمم زهير مراد. هذه الصورة مأخوذة من حساب zuhairmuradofficial على إنستغرام.

ias

فستان أنيق باللون الكحلي

اخر صيحات الموضه فساتين سهره

من أنعم فساتين السهرة التي يمكنك إختيارها في سهراتك هذا العام هو هذا الفستان الكحلي بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد. فهذا الفستان يتميز بقصة الـ V على الصدر والجيوب من الطرفين. هذه الصورة مأخوذة من حساب zuhairmuradofficial على إنستغرام.

فستان أسود طبقات طويل

اخر صيحات الموضه فساتين سهره

تألقي بآخر تصاميم المصمم العالمي إيلي صعب وإختاري هذا الفستان الأسود الذي يتميز بموديل الطبقات الطويل مع الدانتيل الكثيف من على الكتفين. هذه الصورة مأخوذة من حساب eliesaabworld على الإنستغرام.

فستان مكسر باللون النيلي اللميع

اخر صيحات الموضه فساتين سهره

تألقت مؤخراً النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بفستان باللون النيلي الذي يتميز بموديل التكسير واللميع بتوقيع المصمم زهير مراد، فلا تترددي بإختيار موديل هذا الفستان لإطلالة رائعة في المناسبات. هذه الصورة مأخوذة من حساب cyrineanour من إنستغرام.

فستان أحمر قصير مع الشراشيب

اخر صيحات الموضه فساتين سهره

إرتدي الفساتين باللون الأحمر للحصول على إطلالة مبهرة وجذابة وإختاري آخر صيحات الفساتين ومنها هذا الفستان الذي يتميز بموديل الشراشيب. هذه الصورة مأخوذة من حساب zuhairmuradofficial على إنستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية