إليك اخر صيحات الميك اب!

اخر صيحات الميك اب

إن كنت تتساءلين ما هي اخر صيحات الميك اب فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على صور لأجمل هذه الصيحات لتخاري منها ما يعجبك ويناسبك.

ias

لا شك أن في كل موسم تتجدد الصيحات كافةً من ملابس الى أحذية الى مكياج، وبعد ان تعرفت معنا سابقاً على صيحات موضة للعيد تجعل كل الأنظار موجهة إليك، شاهدي آخر صيحات المكياج لكي تتألقي بإطلالة عصرية، جريئة، وأنيقة!

مكياج عيون غريب

اخر صيحات الميك اب
الصورة مأخوذة من حساب ahmadahmadartist على انستغرام

من آخر وأجمل صيحات مكياج العيون هو هذا الميكاج الجريء والجديد الذي يتمثل بتطبيق الألوان الصيفية الجذابة من مشمشي الى زهري مع تطبيق الظلال اللميع ورسم الكحل الأسود بثلاث خطوط من زاوية العين الخارجية الى الداخلية.

مكيج زهري مع الظلال باللون الأزرق

اخر صيحات الميك اب
الصورة مأخوذة من حساب bassamfattouh على إنستغرام

إن كنت تودين الحصول على إطلالة غريبة وجريئة، إعتمدي المكياج الزهري الناعم وأبدعي بعمل ظلال العيون الذي يتمثل بتطبيق ظلال نيود أو زهري مع عمل خط ظلال أزرق من زاوية العين الداخلية الى منتصف العين.

ميكاج أزرق سموكي

اخر صيحات الميك اب
الصورة مأخوذة من حساب samerkhouzami على إنستغرام

تألقي بأروع أساليب مكياج لهذا العام وإختاري مكياج العيون السموكي الأزرق بعدة تدرجاته واعتمدي احمر الشفاه النيود لإطلالة جريئة ومميزة.

الرموش الطويلة المنقطة

اخر صيحات الميك اب
الصورة مأخوذة من حساب bassamfattouh على إنستغرام

لعل أغرب وآخر صيحات المكياج هي الرموش الطويلة والكثيفة جداً مع النقوط البيضاء التي رأيناها بعدة إطلالات في الأعوام الماضية أيضاً.

بعد ان تعرفت على آخر صيحات المكياج، إكتشف صور اجمل مكياج قديم لتسوحي منه لإطلالاتك القادمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية