أدوات تجميل لا يمكنك العيش من دونها خلال الصيف

أدوات تجميل لا يمكنك العيش من دونها خلال الصيف

صحيح أنّ إطلالات الصيف لها جاذبيتها الفريدة، فهذا الموسم حافلُ بالصيحات واللوكات والعوامل التي تجعل من إطلالتك متألقة، مع مجموعة من الأدوات التي تحقق ذلك والتي سنخبرك بها اليوم من أجل الوصول إلى الهدف المطلوب :

ias

Braun Silk-épil 9 SkinSpa

استطاعت ماركة Braun خلال كل تلك السنوات أن تكسب ثقتنا القوية في مجال إزالة الشعر، من خلال ابتكارات مذهلة، نذكر منها اليوم Braun Silk-épil 9 SkinSpa التي تعد من الأدوات المثالية لإطلالتك، نظراً لقدراتها المذهلة في إزالة الشعر، ورأسها الدقيق الذي يجعلها تصل إلى أكثر مناطق الجسم دقّة. وهنا نخبرك بالتفصيل عنتجربتنا مع Braun Silk-épil 9 SkinSpa.

كريم الوقاية من أشعة الشمس

مهما أتقنت العناية بالبشرة، والروتين الدقيق لها، يبقى لكريم الوقاية من أشعّة الشمس أهميّته المطلقة، لأنّه أساسي في جعل بشرتك بعيدة عن المؤثرات الخارجية، والذي يجب وضعه داخل المنزل وخارجه، وتجديده كل ساعتين إذا استطعت ذلك.

مقشّر بشرة الجسم

من المهم جداً خلال فصل الحر إزالة الخلايا الميّتة عن سطح الجلد، وكما يجب أن تعملي على تقشير بشرة وجهك، عليك أيضاً أن تقشّري بشرة جسمك، وتعيدي إليها الحيوية والصحة.

كريم الترطيب

بفعل الحرارة العالية صيفاً، كل حاجتك إلى الكريمات تتضاعف، بما فيها كريمات الترطيب المعنية بمنح بشرتك ما تحتاجينه من رطوبة من أجل إبقاء بشرتك حيوية ومشرقة، وتقضين أيضاً من خلال هذه المستحضرات على إزالة كل البهتان والتعب الذي يصيب البشرة خلال الصيف.

بلسم الشفاه

من أكثر المستحضرات الغنية بالفيتامينات التي تعيد الصحة للشفتين، والتي غالباً ما تكون منسية في كثير من خطوات التجميل رغم أهميتها، لذا بجب أن تعي لضرورة استعمال بلسم الشفاه، قبل أحمر الشفاه، لتحضير مثالي.

إقرئي المزيد: أخطاء تجميل تهدد إطلالتك ومن الضروري تفاديها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية