أروى البناوي تتعاون مع أديداس وتطلق مجموعة من الملابس الرياضيّة

اكتشفي الملابس الرياضية التي صممتها اروى البناوي

إنّ أكثر ما يجعل من مجموعة ما مجموعة مميّزة هو أن تكون هذه المجموعة وليدة تعاون ما بين ماركة معيّنة معروفة ومصمّم ما إذ تعكس أسلوباً مختلفاً عما تعوّدنا أن نراه في تصاميم الماركة حيث يضيف المصمّم المسؤول عن تصميم هذه المجموعة الكبسولة بصمته الخاصّة وتكون النتيجة تصاميم فريدة وملفتة تمزج ما بين DNA الماركة والمصمّم.

ias

مؤخراً، أبصر النور تعاوناً مميّزاً جمع المصمّمة السعودية المبدعة، أروى البناوي وعلامة أديداس الرياضيّة الرائدة معاً وذلك لإطلاق مجموعة كبسولة بعنوان P.E تعكس أسلوباً حيويّاً وعصرياً وشبابياً.

اروى البناوي تصمم ملابس رياضية مميزة لصالح اديداس

عن هذه المجموعة، تشير المصمّمة أنّ هذا التعاون ما بينها وبين Adidas Originals يأتي كنتيجة أدرك فيها الطرفين أهميّة التوعية الذاتية وتنمية الثقة الذاتية، أمر أو رسالة يتشاركها الطرفين.

السراويل الرياضية المطبعة بشعارات باللغة العربية او بشق على الساق

> " أتذكّر حين كنا في المدرسة صفّ P.E وأتذكّره بأنّه كان حصّة لا يعيرها أحد أهميّة ويعتبرها التلاميذة امتداداً لفرصة الغداء أو فرصة لاستكمال الأحاديث الجانبيّة. هناك من كان ناجحاً في العلم أو الفنّ وهناك من كان حالماً ولكن كلّ منا كان يحاول أن يجد ويكتشف ذاته في هذا العالم." أروى البناوي

البدلة الرياضة او الروب الرياضي

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أديداس أوريجينلز تركّز على مبدأ أن يكون الفرد متميزاً ومختلفاً إنما مرتاحاً، هكذا تشير البناوي التي قدّمت مجموعة عصريّة بامتياز تعكس روح الشباب المتمردّة والمتجددة فنرى تصاميم واسعة وفضفاضة تتيح الراحة لمن يترتديها فيما تأتي الشعارات المطبّعة لتعكس هذا الطابع المتمرّد إذ تشير العبارات إلى مزاج يسيطر عادة على الشباب ومن هذه الشعارات، نذكر " دلوعة " و " وقح " و “you say you get me but you don’t" وما تعنيه هذه العبارة بالعربيّة " تقول أنك تفهمني ولكن الحقيقة عكس ذلك".

بالإضافة إلى ذلك، نسلّط الضوء على بعض القصّات التي برزت، في مجموعة الملابس الرياضية هذه، ومنها السراويل الرياضية المقلّمة على الجانب والتي أتت أحياناً مع شقّ طويل كما الكنزات الفضفاضة Hoodie والفساتين الرياضية الماكسي والفضفاضة.

أخيراً، لا تتردّدي في اختيار هذه التصاميم، من توقيع أروى البناوي، فقد أصبحت متوفرة ابتداءاً من الثالث عشر من شهر سبتمبر الحالي في adidasBYND72 البناية رقم 6 في Dubai Design District.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية