أزياء تناسب العمل تختارينها من متجر H&M

ازياء تناسب العمل تختارينها من متجر H&M

جمعنا لكِ ازياء تناسب العمل تختارينها من متجر H&M، الذي يقدّم للمرأة المواكبة للموضة خيارات رائعة من الفساتين والسراويل والقمصان وغيرها من الملابس، إلى جانب تصاميم أكسسوارات تضاعف أنوثتكِ وتضفي عليكِ الحيويّة.

ias

من المهمّ أن تعتمدي إلى العمل إطلالة أنيقة، عصريّة ومريحة، مع الحرص على الابتعاد عن الصيحات الجريئة كثيرًا التي تعدّ غير مناسبة لهذه الغاية. فبإمكانك الحفاظ على أسلوب مواكب للموضة، من خلال تنسيق قطع كثيرة مميّزة بلمسات بسيطة، إنّما رائعة. ويمكنكِ تسوّق أبرزها بأسعار غير باهظة تناسب ميزانيّتكِ، من الكثير من المتاجر، ومن بينها H&M الذي يخصّكِ بخيارات رائعة لمختلف الأوقات. ولتكوني أنيقة خلال ساعات العمل، انتقينا لكِ من هذا المتجر أزياء ستعجبكِ من دون شكّ!

السروال الكلاسيكيّ

ازياء تناسب العمل تختارينها من متجر H&M

اضغطي هنا لتسوّق هذا السروال

تصاميم البدلات النسائية لهذا الموسم رائعة جدًّا، وهي مثاليّة لمن تعشق الإطلالة الكلاسيكيّة الانيقة. ويمكنكِ أن تختاري منها السروال فحسب، كالذي نراه في الصورة من H&M، وتنسّقيه مع قميص ناعم، وحذاء بكعب مريح. وبالنسبة للحقيبة، ننصحكِ باختيار تلك الصغيرة التي تتدلّآ من الكتف، بلون مشابه للون الحذاء. 

قميص مزيّن بنقاط البولكا

ازياء تناسب العمل تختارينها من متجر H&M

اضغطي هنا لتسوّق هذا القميص

اختاري هذا القميص المزيّن بنقاط البولكا من H&M، ونسّقيه مع تنورة أو سروال بالون الأسود، لتتميّزي بإطلالة حيويّة وا،يقة في آن، ومناسبة جدًّا للعمل. وننصحكِ باعتماد مجوهرات ناعمة جدًّا مع هذه الإطلالة، كي تحافظي على أنوثتكِ.

لإطلالة أنيقة كالملكات

ازياء تناسب العمل تختارينها من متجر H&M

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة

تنوّرة الـ Pencil بطول الركبة هي مثاليّة للعمل، وهي من القطع المفضّلة لدى سيّدات البلاط الملكيّ، إذ يخترنها بمختلف الألوان والصيحات. يمكنكِ أن تجديها بخيارات رائعة لدى H&M مثل التي ترينها في الصورة، وهي من بين الأكثر تميّزًا بينها، إذ أنّها تتزيّن بنقشة المربّعات الصغيرة التي تضفي عليكِ الحيوية، وننصحكِ بتنسيقها مع قميص بدون أي رسمة كي لا تفسدي إطلالتكِ.

أنوثة وحيويّة

ازياء تناسب العمل تختارينها من متجر H&M

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

اكسري الروتين، واعتمدي فستانًا يجمع بين الأنوثة والتميّز، كهذا الذي تجدينه لدى H&M باللون الورديّ وصيحة التكسيرات المعروفة بالبليسيه. نسّقي هذا الفستان مع أقراط صغيرة ناعمة، وبالرينا أو حذاء Pump كلاسيكيّ. والجدير ذكره، أنّ الكثير من السيّدات الشهيرات يعتمدن مثله، أبرزهنّ ميلانيا ترامب بفستان أخضر مشابه له.

ولإطلالة جماليّة مثالية، تفادي أخطاء مكياج تدمّر بشرتكِ تطلعكِ عليها جويل في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية