أزياء صيف 2019 حيويّة بامتياز و DNA ستيلا ماكارتني واضح وبارز!

الفستان المموج بالتنورة المثنية او الاوفرول مع شورت الدراجة الهوائية

تعاني بعض دور الأزياء من مشاكل ماديّة وتنتقل بعضها الآخر لتكون جزءاً من شركات كبيرة ككرينغ أو LVMH ولكن ليس هذا الواقع مع ستيلا ماكارتني التي استطاعت مؤخراً وهذا العام تحديداً من تمكين ذاتها لتصبح مستقلّة مجدداً وتشتري حصّتها من شركة كيرينغ التي كانت تمتلكها، خطوة تحسب لصالح العلامة والمصمّمة التي نجحت في تحرير ماركتها وجعلها خاصّة ومستقلّة مجدداً.

ias
البدلة الرسمية او السروال الرسمي

خلال تغطيتنا لأسبوع الموضة الباريسيّ لصيف 2019 تابعنا جديد ستيلا ماكارتني وما لفتني هو أنّني وجدت سيلين في هذه المجموعة بعدما أن أضعتها في عرضها الخاصّ لصيف 2019 الذي قدّمه للمرّة الأولى هادي سليمان، إذ وفي مجموعة ماكارتني شعرت وكأنّني أرى أسلوب سيلين، تحديداً مع القمصان الكلاسيكيّة المحدّدة والبدلات الرسميّة بالقصّة الرجالية أو البوي فرند.

فساتين اللانجري او الاوفرول الدنيم المموج

إلى جانب هذه الصيحات وللدخول أكثر في التفاصيل وتماشياً مع استقلاليّة الماركة التي حقّقتها هذا العام، أشارت المصمّمة إلى أنّها قدّمت مجموعة عكست " من هي " وذلك من وحي مفهوم " أنا من أنا " وهذا ما جسّدته الأزياء التي أتت لتحاكي بأسلوبها المرأة التي تريد أن تعبّر عن نفسها من دون أي تكلّف أو تصنّع.

فساتين ستيلا ماكارتني اما من التول او من الحرير المطبع

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتنا قماش التول المنسدل والمزيّن بالكشاكش Ruffles أو Frills أسفل التنانير مثلاً، هذا القماش الذي أتى في معظم الأحيان مموّجاً بالألوان. أيضاً، لفتتني موضة شورت الدراجة الهوائيّة Biker Short التي برزت هنا أيضاً، مؤكّدة أنها القصّة الأبرز للصيف المقبل وقد رأينا هذه القصّة مطبّعة وبأسلوب الجامبسوت الرومبر أي الشورت.

بالنسبة إلى الفساتين، برزت تلك بأسلوب فستان النوم أو ملابس اللانجري ورأينا تلك القصيرة أو الطويلة إنما مع الأكمام المنفوخة والمزمومة على معصم اليد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية