أزياء فيرساتشي الراقية لشتاء 2015-2016!

نفتتح أسبوع الموضة للأزياء الراقية الخاصّ بموسم خريف وشتاء 2015-2016 مع عرض أزياء Versace الذي تقدّمه لنا دوناتيلا في كلّ موسم في اليوم الأوّل من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ.

ias

للمرّة الأولى، نتابع أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ عن كثب وإلى عرض أزياء فيرساتشي لشتاء 2016 توجّهنا اليوم الواقع في الخامس من شهر يوليو في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت باريس إلى قصر الـ Bourse  لاكتشاف أزياء فيرساتشي التي تعوّدنا أن تكون ملفتة وجريئة.

تعرّفي على صيحات الأحذية والحقائب من فيرساتشي

ولكن ولدى دخولنا صالة عرض الأزياء تفاجأنا بمنصّة العرض مصنوعة من الزجاج ومليئة بالأزهار ليبدأ العرض ونكتشف أنّ مجموعة فيرساتشي كلّها مليئة بالفساتين المزيّنة بالأزهار وأنّ رباط الشعر المزين بالأزهار هو الأكسسوار المرافق لإطلالات عارضات الأزياء.

على ما يبدو لا تريد دوناتيلا فيرساتشي أن تنتقل إلى موسم الشتاء، ففساتينها لموسم الشتاء المقبل أتت حيويّة ومنسدلة ومتطايرة ومزيّنة بالأزهار كما بألوان صاخبة وفرحة كالأصفر والفوشيا والألوان الباسيتيليّة الزاهية التي تضفي لمسة أنثويّة كالزهري الفاتح والأزرق الفاتح.

اليك أزياء فيرساتشي لشتاء 2016

ولكن يبدو أيضاً أنّ الستايل البوهيميّ والهيبي أي الجيبسي هو المسيطر على فساتين دوناتيلا فيرساتشي فقد غابت القصّات الضيّقة على الجسم  لترافقها الجرأة  إذ أتت بقصّات منخفضة على الصدر وكذلك بقصّات مكشوفة أي Cut Out.

وقد لاحظنا أيضاً أنّ الشكّ والتطريز سيطر بدوره على الفساتين المميّزة وكذلك قصّة الكشاكش أي موضة الـ Ruffles وقصّة الريش التي ميّزت إحدى الفساتين التي أتت منفوخة ولكن يبقى القماش الشفاف أي موضة الـ Sheer هو القماش المسيطر على هذه المجموعة إذ أتت معظم الفساتين بهذا القماش.

بالصور، اليك ازياء فيرساتشي الراقية لصيف 2015

وأخيراً لا بدّ من أن نذكر أنّ عارضة الأزياء الشهيرة كارلي كلوس هي التي قادت عارضات الأزياء خلال نهاية العرض كما أنّ عارضة الأزياء الشهيرة كينديل جينير شاركت أيضاً في هذا العرض إذ لفتتنا إطلالتها بفستان أسود مزيّن بالأحجار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية