أسبوع الساعات في دبيّ يفتح أبواب دورته الثانية

برعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدارة "هيئة دبي للثقافة والفنون"، افتتح أسبوع الساعات في دبيّ دورته الثانية، هذا المعرض أو الحدث الذي يركّز على صناعة الساعات الفخمة ويسلّط الضوء على أجمل التصاميم والذي يمتدّ من الخامس عشر وحتى التاسع عشر من شهر نوفمبر الحالي.

ias

إنّ هدف هذا الأسبوع أو الحدث هو تعريف  الجمهور وتثقيفه على الجانب الابتكاري والإبداعيّ للساعات الفخمة وما تتّسم به هذه الصناعة من براعة خلّاقة.

ولهذا العام، يضمّ هذا الأسبوع معارض وجلسات حوارية مفتوحة أمام الجمهور الذي سيكون على موعدٍ مع 4 معارض رئيسية و 22 ورشة عمل تهدف إلى صقل المهارات في صناعة الساعات كما سيتضمّن المعرض، 15 منصّة إبداعية و 16 جلسة حوارية تحت عنوان " منتدى فن صناعة الساعات الفخمة" وذلك بمشاركة أسماء عالمية في هذا المجال.

إلى جانب ذلك، يحلّ هذا العام جان بير هاغمان كضيف مميّز، هذا الاسم الذي يعدّ من أشهر مصمّمي إطار الساعات الفخمة في العالم والذي اشتهر بالعمل مع دار الساعات السويسرية باتيك فيليب والذي يعتبر مرجعية أساسية في الحرفية المبدعة في تصميم إطار الساعات الفخمة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أن ومن ضمن ورشات العمل التي ينظّمها هذا المعرض، تأتي بعضها بإشراف أهمّ علامات الساعات الفاخرة ومنها نذكر Vacheron Constantin، Panerai، Jaeger LeCoultre و IWC Schaffhausen.

إقرإي المزيد: تعاون ملفت بين ديالا مكي وعلامة Roger Dubuis

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية