صيحات موضة لافتة رصدناها من اسبوع الموضة اللندني لربيع وصيف 2021

اسبوع الموضة اللندني لربيع وصيف 2021

اسبوع الموضة اللندني لربيع وصيف 2021 كشف عن الكثير من الصيحات الرائعة التي أتت مختلفة لتحاكي كلّ الأذواق، ولتتيح لنا التميّز في العام المقبل بإطلالات رائعة وحيوية، على خلاف صيف العام الحالي، حيث اضطررنا إلى التزام الحجر المنزلي، وبالتالي الاشتياق إلى ملابس كثيرة بسبب جائحة كورونا.

ias

في ربيع وصيف 2021، أنتِ على موعد مع صيحات مذهلة ستمنحكِ الكثير من التميّز، فهي برزت في مجموعات الأزياء بخيارات حيوية جدًّا، ما يؤكّد أنّها سترافق النجمات والبلوغرز وكلّ مواكبة للموضة، وأنتِ بدوركِ لن تقدري على مقاومة عدم اعتمادها لشدة روعتها! سواء كنتِ تبحثين عن فساتين مريحة، أو قمصان أنثوية أو سراويل بتصاميم عصرية، أي قطعة ملابس أخرى، سنقدّم لكِ في ما يلي أجمل الصيحات التي لفتتنا من اسبوع الموضة اللندني لربيع وصيف 2021 لتعتمدي ما يعجبكِ منها.

الملابس باللون النيلي

اسبوع الموضة اللندني لربيع وصيف 2021

برزت الملابس باللون النيلي في مجموعات عديدة، ومن بينها مجموعة Burberry التي حملت اسم In Bloom، أي الازدهار، وعكست روائع الطبيعة، مثل التراب والبحر والسماء وغيرها. حوّلت الدار الكثير من عناصر الطبيعة إلى أزياء بقصات عصرية رائعة، فلفتتنا مثلًا الملابس باللون النيلي التي ذكّرتنا بالبحار، ومن بينها الجمبسوت والسترات والفساتين والكنزات. وقد عرضت بربري مجموعتها عبر منصة Twitch، لتكون أولا علامة فاخرة تقومك بهذه الخطوة.

الفساتين بقصة الميدي

اسبوع الموضة اللندني لربيع وصيف 2021

الفساتين بقصّة الميدي هي خيار مثاليّ لكلّ من تعشق الأسلوب الأنثوي الأنق، ولذا هي باتت من القطع التي لا تغيب عن ساحة الموضة في كلّ المواسم. وها هي تطلّ في أسبوع الموضة اللندني لربيع وصيف 2021 في مختلف المجموعات، مثل مجموعة Emilia Wickstead، بتصاميم رائعة أبرزها تلك التي أتت بألوان جذّابة كالأحمر، والتي تزيّت بنقشات رائعة. والجدير ذكره، أنّ هذه القطعة ترافق أجمل إطلالات ميغان ماركل وكايت ميدلتون وغيرهما من الأميرات.

الأكمام الواسعة

اسبوع الموضة اللندني لربيع وصيف 2021

اختارت دار Simone Rocha عددًا من الوجوه المعروفة للكشف عن مجموعتها لربيع وصيف 2021، مثل راقصة الباليه Francesca Hayward، وقد ركّزت المجموعة على القصات المريحة مع الحرص على أن تكون بصيحات رائعة، مثل الأكمام الواسعة التي تمنحكِ طلّة فيها الكثير من الأنوثة والتميّز والجاذبية.

الكشاكش

اسبوع الموضة اللندني لربيع وصيف 2021
الفتي الانظار بأنوثتكِ مع صيحة الكشاكش

تأخذنا دار Bora Aksu إلى العام 1981 من خلال مجموعتها الجديدة، إذ أعادت صيحات موضة كانت رائجة إلى آنذاك إلى الحياة، من بينها الكشاكش التي رافقت أزياء الممرضات في ذاك العام، حيث واجه العالم أزمات عديدة، أبرزها الحرب العالمية الثانية وجائحة الانفلونزا القاتلة. صيحة تمنحكِ الكثير من التميّز والأنوثة، وهي بالطبع رافقتكِ في صغركِ، فلا تتردّدي باعتمادها من جديد، سواء في الأيام العادية أو في المناسبات. 

نقشة الفهد

اسبوع الموضة اللندني لربيع وصيف 2021
تميّزي بإطلالة حيوية مع الملابس المزينة بنقشة الفهد

النقشة المستوحاة من جلد الفهد هي من النقشات التي لا تفارق إطلالات الفاشينيستا، فهي تضفي الكثير من الحيوية والجاذبية والتميز عليها، ولذا أكملت طريقها لتتربع على عرش الصيحات الرائجة في ربيع صيف 2021، فبرزت في مجموعات عديدة، من بينها مجموعة Halpern، التي عرضتها سيّدات بذلن جهودًا كبيرة خلال جائحة كورونا، مثل الممرضات والعاملات في الدفاع المدني. 

ولا بدّ من الاهتمام بجمالك لإطلالة مثالية، فإليك أسهل الطرق للتخلص من حب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية