استوحي قصة شعر البوب القصيرة من أبرز النجمات

استوحي قصة شعر البوب القصيرة من أبرز النجمات

مصدر الصورة: حساب انستغرام berguzarkorel@ balqeesfathi@

تعتبر قصة البوب القصيرة من القصات المميزة والجريئة والتي تليق بشكل مثالي للإطلالة الشتوية، ويبدو أن هناك عدد من النجمات اعتمدن هذه القصة بطريقة مثالية. اخترنا لكِ أيضًا اجمل قصات شعر واسمائها بالصور.

ias

يعتبر الشعر القصير موديل عصري وموضة دارجة في السنوات الأخيرة، ما رأيكِ ان نستوحي هذه القصة من صور بعض النجمات اللواتي برزن بها؟

هبة نور

من أجمل قصات البوب القصيرة التي رأيناها عند الممثلة السورية هبة نور، التي انتقتها بعناية، فضلًا عن ملائمتها للإطلالة الشتوية.

حيث اختارت هبة قصة قصيرة، متساوية الطول، مع غرة قصيرة أضفت سحرًا لوجهها، فضلًا عن اختيارها لون الخمري الغامق لشعرها، ليبدو هذا الشعر، لونًا وقصة، مناسبة تمامًا لخياراتنا المقبلة. كما اخترنا لكِ أجمل انواع قصات الشعر لإطلالة عصرية ومميزة

بيرين سات

تختار الممثلة التركية بيرين سات إطلالات عفوية وغير مكلّفة، وهو ما عودتنا عليه منذ بداية مسيرتها المهنية.

إن كنتِ تمتلكين شعرًا مموج وخشن نوعًا ما، يمكنكِ أن تستوحي قصة البوب من بيرين التي اعتمدت قصة قصيرة طبيعية، متساوية الطول، بدون أي تسريح للشعر، أعتقد سيبدو خيار رائع لا بد من اعتماده.

برجوزار كوريل

اختارت برجوزار أن تعتمد لوكًا مغايرًا للوكها القديم، وأعتقد أنها نجحت به ببراعة.

حيث انتقت قصة البوب القصيرة بدون غرة، متساوية الطول، مع تغيير اللون إلى الأشقر الفاتح، كلون موحد للشعر بكامله، وقررت مشاركتنا صورة لها بثيابها الشتوية، مع شعرها الجديد، لتبدو ساحرة بها.

بلقيس فتحي

من الشعر الطويل إلى الشعر القصير جدًا، أطلت بلقيس بصورة لافتة وشاركت متابعيها فرحتها بارفاقها بكابشن: “وأخيرًا شعر قصير”.

رغم عدم وضوح الصورة الأولى، إلّا أن مقطع الفيديو الذي نشرتو في هذه السلسلة، توضح حسن اختيار بلقيس لقصة البوب القصيرة، والتي جاءت غير متناسقة الأطراف مع غرة مبعثرة، لتبدو رائعة بها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على تسريحات وألوان شعر خريفية ممكن أن نستوحيها من مسلسل الخائن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية