أسرار جمال طبقتها نجمات هوليوود قديمًا لتعزيز جاذبيتهن

اسرار جمالية طبقتها نجمات هوليوود قديما ليبدون اجمل الجميلات

مصدر الصورة: PHILIPPE HALSMAN/MAGNUM PHOTOS من موقع Vanity Fair

نخبرك عن اسرار جمالية طبقتها نجمات هوليوود قديما ليبدون اجمل الجميلات، حيث نلاحظ من خلال صورهنّ أن كل منهنّ كانت تتمتّع بشعر صحي وببشرة مثالية تكاد تخلو من أي شائبة، وهذا ما جعل إطلالات أيقونات الموضة الراحلات مذهلة.

ias

ربما تتساءلين كيف بدت النجمات قديمًا في غاية الجمال، في ظل غياب التقنيات الرائجة جدًا في أيامنا الحالية، مثل الفيلر والبوتوكس، ونحن هنا لنكشف لك عن أسرارهن لتحقيق ذلك.

صوفيا لورين كانت تطبّق زيت الزيتون

اشتهرت صوفيا لورين عالميًّا بجمالها، وزيت الزيتون هو سرّها. فقد كانت تدلّك بشرتها به لتعزّز نعومتها وتضيف بضع قطرات منه إلى الشامبو الخاص بها للحفاظ على صحة شعرها، وأيضًا إلى حوض الاستحمام الساخن الذي كانت تجلس فيه للاسترخاء.

جوان كراوفورد كانت تمضغ العلكة لسبب غريب

إذا كنت تتساءلين عن سرّ جمال حنك جوان كراوفورد، فحان الوقت لتعلمي عزيزتي أنّها العلكة! فقد كانت تمضغها كلّما استطاعت باعتبار أنها تمنع ظهور الترّهلات أسفل ذقنها وحول فمها، وتمنحها حنكًا جذّابًا.

كاثرين هبورن قشرت بشرتها بالسكر

للتمتّع ببشرة خالية من الشوائب، لا بدّ من تقشيرها لإزالة الخلايا الميتة، ولتحقيق ذلك، كانت كاثرين هبورن تمزج السكر مع القليل من زيت الزيتون، وتدلّك بشرتها بالمزيج بحركات دائرية، ومن ثم تغسلها وتطبّق الكريم.

غريس كيلي طبّقت تقنية الكونتورينغ

تقنية الكونتورينغ ليست جديدة عزيزتي كما تعتقدين، بل إنّ غريس كيلي طبّقتها سابقًا لتعزّز جمال ملامح وجهها، فقد كانت تستخدمها لتسليط الضوء على وجنتيها، عبر تطبيق على عظمتي وجنتيها بودرة بدرجة داكنة أكثر من التي طبّقتها على خدّيها.

مارلين مونرو وحيلة غريبة بأحمر الشفاه

من أبرز حيل المكياج لتكبير الشفاه التي كانت تطبّقها مارلين مونرو، هي تطبيق 5 تدرّجات من أحمر الشفاه، ما كان يعطي تأثيرًا بأنّ شفتيها أكثر امتلاءً.

الفازلين كان ضروريًا لمارلين مونرو

الفازلين هو مستحضر مارلين المفضّل، وقد كانت تستفيد منه لمختلف الغايات، أبرزها تقشير شفتيها وترطيبهما، وتطبيقه على وجنتيها لتحصيل على التأثير المشرق أمام الكاميرات، كما أنها كانت تدلّك به رجليها قبل النوم لتعزّز نعومتهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية