حيل مكياج لتكبير الشفاه وإظهارها وكأنها محقونة بالفيلر!

نخبرك عن حيل مكياج لتكبير الشفاه واظهارها وكانها محقونة بالفيلر، والرائع أن في إمكانك تطبيقها بخطوات بسيطة جدًا، تنجحين بتنفيذها من أول تجربة! فتخيّلي كم ستبدين جميلة، خصوصًا إذا كنت تطبّقين خلطات طبيعية للوجه بمفعول البوتوكس.

ias

بفضل المكياج، في إمكانك تحقيق النتائج نفسها لحقن الفيلر والبوتوكس. ستتأكّدين من ذلك بعد أن تطّلعي على الأسطر التالية التي نشرح لك فيها عن خطوات لتكبير الشفاه بالمكياج.

رسم الشفاه بالكونتور

حددي بقلم كونتور بلون قريب للون أحمر الشفاه، أطراف شفاهك، ولا تتردّدي بتعدّي الأطراف قليلًا لتحصلي على الحجم الذي تريدينه، وأخيرًا، املئي الفراغ بالقلم، ومن ثم طبّقي أحمر الشفاه.

حددي شفاهك بقلم الكونتور
حددي شفاهك بقلم الكونتور لتجعلينها أكبر

طبّقي الكونسيلر أولًا

طبّقي الكونسيلر أو الفاوندايشن بدقّة على شفاهك، قبل أن تضعي أحمر الشفاه، إذ تجعل لون أحمر الشفاه يبدو بارزًا أكثر، ما يعطي وهمًا بأن شفاهك أكبر ممّا هي عليه. هذه الخطوة هي أيضًا من الحيل التي تضمن ثبات أحمر الشفاه لساعات.

ضعي الهايلايتر على الفراغ وسط الشفة العلوية

هي من أهم الحيل التي تطبّقها خبيرات المكياج لإبراز الشفاه وتكبيرها، وكل ما عليك القيام به، هو وضع القليل من الهايلايتر على الفراغ الموجود وسط الشفّة العلوية، بإصبعكِ أو بريشة ناعمة، وبذلك، ستبدو مكتنزة وجذّابة.

تطبيق الغلوس

طبّقي الغلوس كخطوة نهائية فوق أحمر الشفاه مع التركيز على الأطراف، فهذه الحيلة ستجعلها تبدو أكثر جاذبيّة.

تطبيق أكثر من طبقة من أحمر الشفاه

من الحيل الناجحة لإبراز جمال الشفاه، تطبيق أكثر من طبقة من أحمر الشفاه، على شرط أن يكون بتأثير مطفأ اللمعة. طبّقي أول طبقة، وبعد أن تجفّ الثانية وهكذا… وبالمناسبة، لا تهملي النصائح لتجنّب سيلان المكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية