اسعار شنط شانيل الأصلية

اسعار شنط شانيل الأصلية

مصدر الصورة: الموقع الرسمي لشانيل https://www.chanel.com/

نخبرك اليوم عن اسعار شنط شانيل الأصلية التي تعدّ من الأكثر شهرة، والتي ترتفع بشكل مستمرّ بسبب الطلب المتزايد عليها والجودة العالية للمواد المستخدمة في تصنيعها، هذا إضافة إلى تصاميمها الكلاسيكيّة التي تحافظ على جمالها مهما تبدّلت صيحات الموضة والأكسسوارات.

ias

الجدير ذكره، أنّ CHANEL تأسست على يد غابرييل شانيل، ومنذ ذلك الحين، شهدت الشركة العديد من التطورات والتغييرات في قيادتها الإبداعية. بعد وفاة كارل لاغرفيلد في فبراير 2019، تم تعيين فيرجيني فيارد كمديرة إبداعية جديدة للشركة

أسعار شنط شانيل الكلاسيكية

تتراوح أسعار شنط شانيل الكلاسيكية بشكل عام، فمثلاً يمكن العثور على شنطة كوكو فلاب الصغيرة بسعر 6,506 دولار أو حتّى أكثر. أما بالنسبة لتلك الجديدة، فتعتمد على التصميم والمواد المستخدمة، حيث يمكن العثور على شنطة كتف كبيرة بسعر 7,000 دولار تقريبًا.

كيفية التحقق من أصالة الشنطة

للتحقق من أصالة شنطة شانيل، يمكنك مراجعة الرقم المسلسل الخاص بالحقيبة ومقارنته مع الرقم المسلسل على بطاقة المنشأ. كما يمكن الانتباه إلى تفاصيل القفل والختم وجودة التشطيب والخياطة. وكنّا قد أشرنا سابقًا إلى كيفية معرفة ساعة كارتييه الأصليّة.

نصائح للحفاظ على شنطتك من شانيل

للحفاظ على شنطتك من شانيل، يُفضل تنظيفها بشكل دوري وتخزينها في مكان جاف وبعيد عن التعرض المباشر لأشعة الشمس. كما يمكن استخدام حقيبة حماية لتغطية الشنطة عند عدم استخدامها للحفاظ على مظهرها الجديد.

المكان المثالي لشراء شنط شانيل الأصلية

يمكن شراء شنط شانيل الأصلية من المتاجر الرسمية للعلامة التجارية أو من متاجر البيع عبر الإنترنت الموثوقة مثل Farfetch، الذي يعدّ من أشهر مواقع التسوّق أون لاين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية