أسوأ ما يمكن أن ترتديه في المناسبات أو الحفلات الرسمية

اكتشفي الصيحات التي لا يمكن اعتمادها في المناسبات والحفلات الرسمية

تعتقد بعضنا أنّ تنسيق إطلالة رسميّة وأنيقة تناسب الحفلات الرسميّة أو الغالا من الأمور السهلة ولكن في الحقيقة، إنها ليست كذلك لا سيّما إن كنتِ لا تريدين الوقوع ضحيّة الخطأ واعتماد إطلالة غير مناسبة.

ias

لذلك، إحرصي أن تكوني على اطّلاع بما يمكن اعتماده في هكذا مناسبات أو حفلات رسميّة وما يجب أن تتخليّ عنه.

اياك وارتداء الفساتين مع ذيل طويل او الفساتين الجريئة جدا

لا تظنّي أبداً أنّك عروس وأنّه بإمكانكِ أن ترتدي الفساتين مع ذيلٍ طويل جداً، فهذه القصّة ستعيق حركتك وتجعلك تعيقين حركة الآخرين الذين قد يدوسون على ذيل فستانك.

أيضاً، إياك وترتدي الفساتين القصيرة بالقصّة الجريئة أي المكشوفة على الصدر أو بالقماش الشفاف، لذا، حاولي أن تبتعدي في هكذا مناسبات عن الفساتين بقصّات الـ Cut out أو بالقماش الشفاف أو قماش الشبك واستبديلها بفساتين بأقمشة فاخرة كالدانتيل مثلاً أو التول أو الكريب أو قماش الحرير.

استبدلي الفساتين القصيرة بالفساتين بالطول المتوسط

إلى جانب ذلك، حاولي تجنّب فساتين الـ Slip on لا سيّما التي تأتي مع الدانتيل على الأطراف والتي تبدو كقطعة ملابس نوم لا سيّما إن كانت قصيرة وبأسلوبالـ Baby doll وارتدي مكانها الفساتين بالطولالمتوسّط والقصّة المحتشمة حيث تختارينها بياقة الهالتر أو برباط عريض وقصّةمربّعة أو مدوّرة على الصدر.

يمكنك ارتداء السروال الرسمي مع التوب الحريرية او التنورة الماكسي الرسمية

إذاً، إن كنتِ تتساءلين ماذا ترتدين إذاً لهكذا مناسبات أو حفلات رسمية، في حال كنتِ لا تريدين اعتماد الفستان الكلاسيكيّ، فنقول لكِ أنّه يمكنكِ أن تلجأي إلى التنانير الماكسي التي تختارينها رسميّة أي إما بقصّة منسدلة مع شقّ على الساق أو بقصّة منفوخة وذلك مع توبات رسميّة من الدانتيل أو توبات حريريّة بقصّة قصيرة Crop Top أو بأسلوب موضة الـ Bodysuit أو يمكنكِ اللجوء إلى السراويل الرسمية المنسّقة مع هكذا توبات.

أخيراً، لا بدّ من أن نلفت نظرك إلى أنّه وعلى الرغم من ضرورة اعتماد البساطة كأساس في إطلالتك إلا أنه يجب أن تعتمدي لوكاً جديداً نسبياً ولا ترتدينه في أيامك العادية وذلك كي تطلّي بلوكٍ رسميّ وملفت. لذلك، حاولي اعتماد المجوهرات البسيطة وتجنّب الأكسسوارات اللماعة والبراقة ولكن حاولي ألا تكون إطلالتك عادية جداً ومعتمدة على الفستان العادي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية