أضرار البوتوكس والكوارث التي فعلها في وجوه النجمات!

اضرار البوتكس

قد تكون اضرار البوتكس أكثر ما يلفت نظرك في إطلالة النجمات، وهناك الكثير منهن أفسدت هذه الحقن اطلالتهن، ياسمينة تستعرض لك أبرز هذه التجارب

ias

صحيح أنّ هناك نجمات عربيات لا يمانعن الظهور من دون مكياج، إلا أن بعضهن لا يتوانين عن الخضوع لعمليات التجميل وحقن البوتكس بهدف تحسين اطلالتهن لكن بعضهن يفشلن.

مها المصري

من أكثر النجمات السوريات التي أثرت ابر البوتكس على اطلالتهن بطريقة سلبية، وقد واجهت الكثير من الانتقادات بسبب التغيير الكبير الذي أحدثته في اطلالتها، لا بل وصفها البعض بالمبالغة في نفخ خديها وشفاهها ما غيّر ملامحها بشكل كامل.

مها المصري

دومينيك حوراني

من يشاهد صور دومينيك حوراني قبل وبعد لن يستطيع التعرف عليها بسبب التغيرات الكبيرة التي طرأت على اطلالتها. من البوتوكس في الخدين والشفاه بالاضافة إلىالتغييرات في شكل الحنك.

دومينيك حوراني

غادة عبد الرازق

من أكثر النجمات اللواتي تعرضت للانتقادات بسبب كثرة عمليات التجميل التي خضعت لها، وبدت ظاهرة عليها علامات حقن البوتكس خصوصاً في منطقة الخدين واعتبر البعض أنّ هذه الحقن لدّلت في شكلها وابتسامتها.

ليندسي لوهان

النجمات العربيات لسن الوحيدات اللواتي يعتمدن على البوتكس، بل أن عدداً كبيراً من الممثلات في هوليوود لجأن إليه، ومنهن ليندسي لوهان التي يمكنك من خلال الصورة ملاحظة التبدل الكبير في ملامخها.

ليندسي لوهان

وتعرفي على عمليات تجميل النجمات الفاشلة التي أفسدت إطلالتهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية