اطلاق التريلر فيلم "قندهار" أول أفلام هوليوود المصورة في العُلا وهذا موعد عرضه

إطلاق التريلر فيلم "قندهار" أول أفلام هوليوود المصورة في العُلا وهذا موعد عرضه

مصدر الصورة: حساب filmalula@

أطلقت الشركة المنتجة للفيلم الهوليوودي “قندرهار” المصور في العُلا التلريلر الخاص بالفيلم، الذي شمل على لقطات تشويقية لتحميس مترقبي الفيلم.

ias

يُعد فيلم “قندهار” أول فيلم هوليودي يصور في العُلا من بطولة النجم الأمريكي جيرارد باتلر، وتم الإعلان عن موعد عرضه في صالات السينما في نهاية المقطع التشويقي، والذي سيكون في 26 مايو المُقبل.

أحداث الفيلم

تدور قصة الفيلم المُرتقب حول عميل سيري يعمل في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، والذي وجد نفسه عالقًا في عمق منطقة معادية في أفغانستان، واجبر بذلك على قتال قوات النخبة الخاصة المُكلفة بمطاردته، للخروج من قندهار وإنقاذ حياته برفقة مترجمه الأفغاني.

تم تصوير هذا الفيلم السينمائي بميزانية كبيرة في منطقة العُلا، عوضًا عن تصوير بعض المشاهد منه في مدينة جدة، وأبرز الفيلم جمال وطبيعة منطقة العُلا وحضاراتها، وأعرب مخرج الفيلم كريستيان ميركوري عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال تصويره للفيلم عن سعادته بالتواجد في المملكة، ووصف الشعب المحلي باللطافة والتهذيب والذكاء، وهذا ما صحح لديه بعض المفاهيم الخاطئة، ووجد أنه هناك تشابه ما بين مدينة لوس أنجلوس والرياض، وطبيعة أجواءها الجافة.

بحديثنا عن الأفلام السينمائية اطلعي على ما نشرناه أخيرًا حول فيلم الهامور ح.ع أول فيلم سعودي تجاري يُعرض في صالات السينما المصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية