إطلاق برنامج حضانة الأزياء الأول من نوعه في السعودية

إطلاق برنامج حضانة الأزياء الأول من نوعه في السعودية

إطلاق برنامج حضانة الأزياء الأول من نوعه في السعودية

أطلقت وزارة الثقافة السعودية برنامج "حاضنة الأزياء"، والذي يُعد الأول من نوعه في السعودية؛ وذلك لدعم رواد الأعمال والمواهب في قطاع الأزياء والقطاعات ذات العلاقة وتطوير منتجاتهم، وضمن الفعاليات التي تُعنى بقطاع الأزياء تذكري انطلاق فعالية مستقبل الازياء ضمن موسم الرياض.

ias

يهدف برنامج حاضنة الأزياء إلى جذب المواهب السعودية المبدعة في صناعة الأزياء وتوفير منصة تعزز رحلة ريادة الأعمال الخاصة بهم؛ ليصبحوا من أهم رواد مجالات الأزياء في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

كيفية التسجيل بحاضنة الأزياء

فتحت الوزارة يوم الأمس باب التسجيل في هاكاثون افتراضي في المرحلة الأولى من البرنامج لمدة 8 أيام لجميع الراغبين بالمشاركة من الطلاب والممارسين ورواد الأعمال، وأصحاب العمل الحر في قطاع الأزياء، وسيستمر التسجيل في هذا الهكاثون إلى يوم 10 ديسمبر وذلك عبر المنصة الإلكترونية:

انقري هنا للدخول على رابط التسجيل ببرنامج حاضنة الأزياء

جوائز البرنامج

كما سيمنح هذا البرنامج جوائز للفرق الفائزة، وسينال الفريق الفائز بالمركز الأول رحلة لمدة خمسة أيام إلى أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، فيما ستنال الفرق الثلاثة التالية جوائز مالية بالإضافة إلى التكريم وجوائز أخرى. وبالحديث عن دعم مواهب المصممين في قطاع الأزياء تذكري معنا المصممة ريم فيصل تكشف لياسمينة عن مشروعها لأول معمل انتاج سعودي للأزياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية