أجمل إطلالات النجمات العربيات بالفساتين بالأكمام المكشوفة عند الكتفين

اطلالات النجمات العربيات بالفساتين المكشوفة عند الكتفين

مصدر الصورة: @amalalawadhiofficial الحساب الرسمي على انستغرام لأمل العوضي

نعرض لك اطلالات للنجمات العربيات بالفساتين المكشوفة عند الكتفين، لتحكمي بنفسك على من بدت أجمل، خصوصًا وأنّهن اخترنها بتصاميم فائقة الروعة والجاذبية، تزينت بتفاصيل لافتة جدًا. وهنا، نذكرك بأن هذه الأزياء هي من الملابس الغير مناسبة لصاحبة الكتفين العريضين.

ias

الفساتين بالأكمام المكشوفة عند الكتفين هي من أجمل ما بإمكان المرأة أن تعتمده لستايل أنثوي جذاب، سواء كانت الأكمام طويلة أو قصيرة. ولذا، هي تشكّل هوس النجمات العربيات اللواتي يتنافسن على الإطلالة الأجمل، فاطلعي على الصور أدناه، واكتشفي من منهن اختارت أجمل تصميم.

أمل العوضي

فستان فائق الجمال اختارته أمل العوضي، تميّز بأكمامه الطويلة المكشوفة عند الكتفين، وبقصّته الميدي ولونه الأبيض، وقد نسقته مع حذاء ستيليتو أبيض. كل ذلك، أتاح لها التميّز بلوك رائع إلى أقصى حدّ، مثالي لك إذا كنت تتطلعين لاختيار ما يجعلك الأجمل بين السيدات.

زينب فياض

إطلالات زينب فياض تشكل مصدر وحي لعاشقة الستايل الأنثوي الأنيق، وأكثرها جمالًا، تلك التي ترتدي فيها فسايتن بقصات جذابة، كما هذا الفستان الضيق ذي الأكمام الطويلة المكشوفة عند الأكتاف، والذي يغطّيه قماش الشيفون مضفيًا عليه لمسات مميزة.

نانسي عجرم

تختار نانسي عجرم لإطلالاتها اليومية أزياء بقصات مريحة وناعمة، ومن بينها هذا الفستان الأسود ذي الأكتاف المنسدلة، المميز بقصته الطويلة، صدره الضيق وتنورته الفضفاضة. خيار مثالي لإطلالاتك النهارية خلال الصيف، فأسرعي وتسوقي ما يشبهه!

> ما يميّز الفستان، هي المرأة التي ترتديه…

سينتيا صاموئيل

مع اقتراب فصل الربيع، ما رأيك بأن تكسري الملل عن إطلالاتك وترتدي فستانًا بتفاصيل جميلة وحيوية؟ بإمكانك مثلًا أن تستوحي من إطلالة سينتيا صاموئيل التي ترتدي فيها فستانًا قصيرًا مزيّنًا بنقشة جلد النمر، والذي يتميز بأكتافه المنسدلة المتوازية مع قصة الفستان السفلى ذات الطيات الكبيرة.

أصالة كامل

إطلالة مريحة وأنثية تميزت بها النجمة أصالة كامل مع هذا الفستان الأبيض الجميل الضيق، فهو بقصة الميدي، بأكمام طويلة مكشوفة عند الكتفين، وبأطراف مزمومة عززت جمال إطلالتها. لقد نسّقته مع حذاء ميول بتدرج النيود، وهو أكسسوار مثالي لهذا الوقت من العام.

من بين إطلالات إلين سليمان الشبابية الجميلة، لفتتنا تلك التي ارتدت فيها فستانًا بيج بأكمام طويلة مكشوفة عند الكتفين، تميّز بطرف قصته السفلى ذات الطيات العريضة باللون الأزرق. هذا التصميم منحها إطلالة شبابية مميزة، فلم لا تستوحي منها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية