إطلالات ملفتة وجميلة من وحي البلوغر السعودية إلين سليمان

اطلالات ملفتة وجميلة للبلوغر السعودية الين سليمان

مصدر الصورة: @eleen_su الحساب الرسمي على انستغرام للبلوغر إلين سليمان

جمعنا لك اطلالات ملفتة وجميلة للبلوغر السعودية الين سليمان، لتستوحي منها ما يحاكي ستايلك وتتميزي بلمسات فائقة الجاذبية. فهي تختار دائمًا ملابس وأكسسوارات تعكس أحدث صيحات الموضة الرائجة، والتي ستتحمسين جدًا لاعتمادها لشدة روعتها.

ias

إلين سليمان تختار ما يمنحها ستايلًا شبابيًا وعصريًا، وإذا اطّلعت على صورها، ستسهُل عليك مهمة تنسيق الملابس، لأنك ستغرمين بأفكار رائعة جدًا بإمكانك أن تستوحيها منها لتلفتي الجميع بجمالك، وما نعرضه لك في ما يلي، مجرّد عينات على إطلالاتها الكثيرة المذهلة.

تضفي الحيوية على القطع السوداء

كي لا تكون إطلالاتها بالملابس السوداء مملّة، تختارها إلين سليمان دائمًا بلمسات مميزة وتنسقها مع قطع حيوية. ففي هذه الصورة مثلًا، ترتدي تنورة وجاكيت بالقماش المبطّن باللون الأسود، وتنسّقهما مع كنزة زرقاء وحقيبة مزدانة بنقشات جميلة. لتستوحي منها، بإمكانك اعتماد تنسيقات ملابس وأكسسوارات تبعد الملل عن طلتك.

حتى ستايلها الرياضي مميّز!

تحرص إيلين سليمان على أن تعتمد إطلالات تميّزها عن غيرها أينما كانت موجودة، وحتّى عندما ترتدي الملابس الرياضية. فهي تختار ما يجعلها ملفتة للأنظار، كما ترين في هذه الصورة، حيث تنسّق سروالًا رياضيًا رماديًا واسعًا، مع توب ضيّقة وجاكيت باللون الأصفر.

إطلالة جريئة!

تحرص إلين سليمان على أن تكون الأكثر تميّزًا، فلا تتردّد في اعتماد أكثر من لون حيوي في الإطلالة الواحدة. لقد نسّقت مثلًا، تنورة طويلة بفتحة جانبية باللون الأخضر، مع قميص بنفسجي مثل لون الصندل الذي انتعلته. إطلالة حيوية ورائعة ننصحك باعتمادها في الموسم المقبل!

مميّزة إلى أقصى حد

عندما تقرّر إلين سليمان اعتماد صيحة رائجة، تعتمدها بستايلها الخاص. فمثلًا، نسّقت تنورة سوداء بقصّة الميدي وبصيحة البليسيه مع قميص من الجينز ياقته مزدانة بالكشكش الأسود، وأضافت حزامًا على خصرها عزّز جمال جسمها. ولمزيد من التميّز، اختارت حذاء ميول أبيض وحقيبة يد بنية.

جميلة بالأبيض

حتّى عندما ترتدي إلين سليمان الملابس باللون الأبيض، تعتمدها بما يمنحها إطلالة مميزة وملفتة. ففي هذه الصورة مثلًا، نسّقت سرولًا وقميصًا بهذا اللون، مع بوتس عالي يزدان بنقشة من وحي جلد الثعبان، فأضفت لمسات فريدة على ستايلها. إذا كنت تفكّرين بأن تعتمدي هذه الإطلالة، اطّلعي أولًا على قواعد الموضة لارتداء الملابس البيضاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية