إطلالات النجمات العربيّات بالقبعات لتستوحي منهنّ

اطلالات النجمات العربيات بالقبعات لتستوحي منهن

اطلالات النجمات العربيات بالقبعات تلفتنا دائمًا، فهي تضفي عليهنّ الكثير من التميّز والأنوثة، وإنّها من الاكسسوارات التي لا تفارق المرأة المواكبة للموضة، فهي في كلّ مرّة تريد إبعاد الملل عن أسلوبها، تختار ما يعجبها من تصاميم القبعات الأنثوية الرائجة.

ias

تضاعف القبّعات جمال المرأة في الصور وجاذبيّتها، ولذا، تعتمد النجمات والبلوغرز منها ما يتناسب مع شكل الوجه، ويخترنها سواء ليتمتّعن بلوك دافء، أو عصري وجميل. في ما يلي، جمعنا لك أبرز إطلالاتهن بالقبعات الشتوية، لتستوحي منهنّ أجمل الأفكار لتنسيقها. 

مايا دياب

هذه القبعة التي اختارتها مايا دياب، هي من الأفضل للشتاء، فهي تدفئك وتزيد من جمال إطلالتك، فتسوّقيها بمختلف الألوان، واعتمديها مع شعر منسدل وايفي. وقد سبق وأن لفتتنا إطلالة مايا دياب بالقبّعة وليغينغ اعتمدته أيضًا نجوى كرم بلون مختلف.

ديما قندلفت

هذه القبعة الت تضها ديما قندلفت هي من الأجمل، وإنها الخيار المفضّل لمن تحبّ التميّز بإطلالة كلاسيكية أنيقة، ولذا، تختارها النجمات في كثير من الأوقات، سواء في الصيف أو في الشتاء.

كارلا حداد

لفتت كارلا حدّاد الأنظار بهذه الإطلالة الجميلة، فالقبعة التي تضعها تتميّز بتصميم يجمع بين الأنوثة والرقي، وقد ضاعفت جمالها من خلال اعتماد تسريحة الشعر القصير المالس، وتنسيقها مع قلادات جميلة.

تذكّرنا اقبعة البيريه التي تعتمدها أمل عرفة بجمال الإطلالات التي تعتمدها النساء الباريسيات، وإنها من أجمل الأكسسوارات التي بإمكانك أن تختاريها لتبعدي الملل عن أسلوبك هذا الشتاء.

نوال الزغبي

هذه القبعة التي ترتديها نوال الزغبي، سبق وأن رصدناها في إطلالات النجمات بملابس الرياضة، وهي مثالية لمن تعشق هذا الأسلوب، وبإمكانك اعتمادها سواء مع الشعر المفرود المالس أو الويفي، وأيضًا المربوط إلى الخلف. 

لتكون إطلالتك بالقبعة مثالية، شاهدي في الفيديو أدناه ماذا استخدمت جويل لمنع تساقط شعرها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية