أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان ضيافة الذي أقيم في دبي

اطلالات النجمات في مهرجان ضيافة الذي اقيم في دبي

اطلالات النجمات في مهرجان ضيافة الذي اقيم في دبي، لفتتنا من بينها تلك الأنيقة والجميلة، وصدمتنا أخرى كارثية! فتقييم فساتينهن يتمّ وفقًا لمعايير عدّة إلى جانب التصميم، أبرزها العمر وشكل الجسم، كما مع الإطلالات في مهرجان الجونة السينمائي.

ias

كارن وازن

تميّزت كارن وازن بإطلالة أنيقة جدًا، إذ ارتدت فستانًا بقصّة أنثوية جميلة من تصميم Kayat، ونسقته مع مجوهرات من Dior وحذاء من Andrea Wazen.

إلين سليمان

تألقت إلين سليمان بفستان أزرق من تصميم Michael Cinco، وعلى الرغم من جمال تصميمه، إلا أنّ قصّته جعلتها تبدو أقصر مما هي عليه. وقد نسّقته مع مجوهرات من تصميم Yessayan.

سارة المدني

لفتت سارة المدني الأمظار بإطلالتها الأنيقة، فقد ارتدت توكسيدو سوداء شملت بلايزر طويلة بياقة عريضة، وسروال بقصة واسعة، نسقتها مع قميص أبيض. وقد سبق أن لفتتنا أيضًا نجمات ارتدين البدلة الملونة.

يارا

ارتدت يارا فستانًا من تصميم Marmar Halim، ولكن إطلالتها لم تكن موفقة، إذ اعتدنا على رؤيتها بفساتين أكثر رقي وفخامة.

ديما الأسدي

تألقت ديما الأسدي بفستان من تصميم Zeena Zaki، ولكن ما أفسده، هو كثرة التفاصيل التي زينته، إذ جمع بين الكشاكش والريش والتعريقات ولمسات الغليتر…

سالي جريج

إطلالة سالي جريج في المهرجان كانت جميلة جدًا، وقد اختارت فستانًا من تصميم Marmar Halim باللون الأحمر الداكن.

شيرين زعتري حلواني

تألّقت شيرين زعتري حلواني بفستان أسود من تصميم Marmar Halim، أرفق بكم واحد بكتف منفوخة، وحزام عزّ. جمال الخصر، وفتحة جانبية في التنورة.

لمى جمال

لاقت إطلالة لمى جمال الكثير من الإعجاب، وقد تألّقت بفستان من تصميم Genny، ولكن ما عرّضها للانتقادات هي القطعة التي زينت رقبتها وصدرها.

ميساء عساف

حضرت النجمة ميساء عساف إلى المهرجان بفستان أسود من تصميم Elisabetta Franchi، تزيّن صدره بعقدة الفراشة، وأضفت أكتافه المصنوعة من الكشاكش التميز على إطلالتها.

مايا رعيدي

شبّه البعض الفستان الذي ارتدته مايا رعيدي بالزي التنكري، وذلك بسبب لونه الغريب الذي نراه في إطلالات بطلات الأفلام الأسطورية، إلّا أنّ قصته لاقت الإعجاب.

أحلام فقيه

لفتت النجمة التونسية أحلام فقيه الأنظار بفستان مذهل من تصميم Fatma Bouchiba Bridal، والذي تميّز بلونه الذهبي وتزيّن بالتفاصيل الفاخرة.

زينة زكي

مصممة الأزياء زينة زكي اختارت للمناسبة فستانًا مميزًا من تصميمها، تزيّن صدره بالريش، قصته العلوية بالتطريزات، وتنورته بالشراريب البراقة، وهو من أجمل تصاميم فساتين السهرة الراقية.

شاهدي طريقة تحضير الماسكات الطبيعية التي تطبّقها النجمات للحصول على بشرة جميلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية