إطلالات الوالدات في زفاف أولادهنّ المشاهير أجمل ممّا تعتقدين

اطلالات الوالدات في زفاف اولادهن المشاهير

موقع الصورة: الحساب الرسمي لنانسي عجرم على انستغرام nancyajram@

اطلالات الوالدات في زفاف اولادهن المشاهير جمعت بين الرقيّ، الأناقة، الفخامة والأنوثة، إذ تألّقن بتصاميم تميّزت بقصّاتها الجميلة وبتفاصيلها الملفتة التي أضفت عليهنّ الكثير من الروعة، خصوصًا أنهنّ ابتعدن عن أخطاء الموضة التي تُفسد اللوك في المناسبات.

ias

إضافة إلى إطلالة العروس، يهتمّ متابعو المشاهير بتلك التي تعتمدها والداتهنّ، والتي ينسّقنها غالبًا بطرق لا تعرّضهنّ للانتقادات والتعليقات الساخرة. في ما يلي، سنأخذكِ بجولة على أجمل ما لفتنا منها، لتقيّمي بنفسكِ أي منها الأجمل.

والدة نانسي عجرم

إطلالة نانسي عجرم في زفاف شقيقها نبيل كانت مبهرة، وكذلك التي اعتمدتها والدتها، إذ تألّقت آنذاك بفستان بتدرّج النيود مكشوف عند الكتفين، تزيّن بالأحجار اللامعة، وتميّز بقصّة حدّدت خصرها الذي جمّله أكثر حزام رفيع بنفس لون الفستان.

والدة باريس هيلتون

فستان باريس هيلتون الذي صممته دار أوسكار دي لا رينتا، كان من أجمل فساتين الزفاف للعام 2021، وفي هذه المناسبة، تألّقت والدتها أيضًا بفستان أنيق باللون الأسود زيّنته تطريزات بيضاء منفّذة بإتقان، منحتها لمسات في غاية التميّز والفخامة.

والدة ميغان ماركل

بما أن ميغان ماركل تزوّجت من الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، التزمت والدتها بارتداء أزياء تتناسب مع البروتوكل الملكيّ المفروض على المدعويّن، فحضرت بإطلالة من توقيع Oscar de la Renta، متألّقة بفستان ومعطف باللون الأخضر الفاتح تزيّن كلّ منهما بتطريزات بيضاء.

والدة جنيفر عازار

في حفل زفاف جنيفر عازار، تألّقت والدتها بفستان ملفت تناسب مع لون بشرتها وكذلك مع جسمها، وأضفت حبوب الخرز الفاخرة التي زيّنته، والتفاصيل التي رافقت قصّته، عليها الكثير من الأناقة والتميّز.

والدة نتالي نصرالله

إطلالة والدة البلوغر نتالي نصرالله في حفل زفاف ابنتها لفتت المتابعين، فهي ارتدت فستانًا رائعًا باللون الزهريّ تزيّن بخطوط متقنة من الأحجار اللامعة، وتميّز بقصّة الكتف الواحدة التي أتت على شكل وشاح انسدل نزولًا مانحًا إيّاها الكثير من الرقيّ والتميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية