اطلالات بعض المشاهير الرجال لم تكن موفقة إطلاقًا

اطلالات بعض المشاهير الرجال لم تكن موفقة إطلاقًا

مصدر الصورة: حساب انستغرام nicolasmouawad@ mohamedramadanws@

يعتمد أغلب المشاهير على إطلالات لافتة ومميزة في حفلاتهم ومناسباتهم الخاصة، وهذا ينطبق على النجوم الرجال أيضًا الذين لم تكن إطلالاتهم موفقة في بعض الأحيان. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على أنجح وأفشل الإطلالات في مهرجان القاهرة للدراما.

ias

هناك عدد من النجوم الذين يحاولون مواكبة الموضة والعصر، لكنهم يقعون في فخ الإطلالات الغريبة والغير مفهومة أحيانًا، وفي ما يلي، جولة على البعض منهم.

نيقولا معوض

اختار نيقولا معوض في حفل الموريكس دور، إطلالة غريبة لم تكن مفهومة على الإطلاق، فشاهدناه بطقم مرصع بألوان متداخلة ولامعة من تدرجات اللون الخمري، مع تيشرت خمرية مفتوحة الصدر بطريقة غريبة، ويبدو أن هذا اللوم لم يكتمل إلا بصبغة شعر شقراء مع ذقن بنية!! يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على خطأ موضة فادح في إطلالة هيفاء وهبي الجديدة.

محمد رمضان

يعتبر محمد رمضان، من النجوم “النمبر وان” في الإطلالات الغريبة واللافتة، حيث أن صوره تحمل العديد من اللوكات التي بحاجة إلى تفسير!! في هذه الإطلالة قرر ارتداء كنزة مفرغة من الدانتيل البيح، شفافة وعريضة، مع بنطال أبيض، ووضع نظارة كبيرة ذات إطار أبيض.

باسل خياط

يعتبر باسل من النجوم الأنيقين في الساحة الفنية، لكن لكل حصان كبوة، ويبدو أن الشورت الذي اختاره باسل هذه المرة لاقى العديد من التساؤلات، التي تركزت على قصره بطريقة غريبة للغاية!!

سعد المجرد

يعتبر سعد من النجوم الذين يفضلون الإطلالات الغير بساطة والغير مفهومة أيضًا، وأكثر هذه اللوكات غرابة، ارتدائه “جيليه” حفر بدون كنزة بداخلها، أما حفرة الصدر فهي مفتوحة للغاية.

اللوك لم يكتمل مع سهد، الذي اختار “الجيليه” مرصعة بالستراس اللامع، وقام بصبغ شعره بالأشقر بطريقة غير مفهومة، أي فقط في مقدمة الرأس. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على أغرب فساتين نجوى كرم التي أثارت الجدل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية