إطلالات مريحة لكل يوم تعزّز الإيجابية في النفسية

اطلالات مريحة لكل يوم من الماركات العالمية

الاطلالات المريحة لكل يوم باتت خيار الكثيرات بعد توجبنا الالتزام بالعزل المنزلي، إذ لم نعد نرى حاجة للتأنّق بملابس تناسب الذهاب إلى العمل، كالبلايزر والسراويل الكلاسيكية الأنيقة، إنما نختار موديلات الملابس والاكسسوارات المريحة التي تلبي مختلف الأذواق.

ias

البقاء في المنزل لا يعني أنّ عليكِ عدم ارتداء ملابس أنيقة، إنما من المهم أن تحافظي على أسلوبكِ من خلال اتباع نصائح تضمن لكِ إطلالة مواكبة للموضة، واختيار تصاميم عصرية بقصات مريحة. فالماركات العالمية تقدّم لكِ دائمًا ما يمنحكِ الراحة طوال اليوم، وهي خيارات يمكنكِ أن تعتمديها أيضًا بعد انتهاء فترة العزل المنزلي، عندما تذهبين لزيارة صديقتكِ المقرّبة على سبيل المثال، أو لتتنزها سويًا في المول. لذا، اخترت لكِ أجمل الملابس والأكسسوارات التي تمنحكِ الراحة الجسدية والنفسية، فاطّلعي عليها في ما يلي واستوحي منها ما يتناسب مع ذوقكِ.

إطلالة حيوية تريح النفسية

اطلالات مريحة لكل يوم من الماركات العالمية

البقاء في المنزل لأيام من دون الخروج يؤثّر على نفسيّتك كثيرًا، لذا من المهم أن تمارسي مهمّات تقضي على الملل، واعتماد أفكار تزرع البهجة في نفسيّتكِ. فما رأيكِ مثلًا باعتماد ملابس مفعمة بالحيوية والإشراق؟ فيمكنكِ على سبيل المثال ارتداء ملابس مزيّنة بالنقشات اللافتة، وبألوان مشرقة وجريئة، كالفستان الذي اخترته من Ralph Lauren وتنسيقها مع أي تصميم حذاء مسطّح بلون متناسق، مثل الذي انتقيته من Guiseppe Zanotti،

إطلالة رياضية مريحة

اطلالات مريحة لكل يوم من الماركات العالمية

الإطلالات الرياضية هي من دون شكّ الخيار الأنسب لتنعمي بالراحة طوال النهار وكيف ما تحرّكتِ. لتحقيقها، يمكنكِ أن تستوحي أفكارًا من التصاميم التي اخترتها، إذ نسّقت ليغينغ أسود من Iris & Ink مع تيشيرت بيضاء واسعة يتداخل فيها لونا الأزرق والأصفر، وخطوط بالأسود، وقد أكملتها مع حذاء رياضيّ من تصميم Fila.

إطلالة عصرية مريحة

اطلالات مريحة لكل يوم من الماركات العالمية

من المهمّ أن تكوني مواكبة لأحدث صيحات الموضة الرائجة حتّى خلال وجودكِ في المنزل، فما رأيك بأن تستوحي إطلالتكِ من هذه الخيارات؟ لقد نسّقت فستانًا جلديًا أسود من Sportmax مع حذاء سنيكرز بلون نيود من Reebok x Victoria Beckham، وعصبة للرأس مزيّنة بأحجار لافتة من Mango.

ولتشعري بالإيجابية، شاهدي كيف تمضي سارة صوفي وقتها في المنزل لتبقى سعيدة، وافعلي المثل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية