مهمات تتعلق بالموضة تقضي على الملل لتوزعيها على أيام فترة العزل المنزلي

الملل خلال العزل المنزلي في زمن الكورونا

الملل خلال العزل المنزلي في زمن الكورونا لا يجب أن يؤثّر على أسلوب حياتكِ أبدًا، بل على العكس من ذلك، عليكِ أن تستفيدي من هذه الفترة للقيام بنشاطات عديدة تتعلق بالموضة أو بالصحة أو بالجمال وغيرها، لتضمني عدم تدهور صحتكِ النفسية وتحافظي على إطلالة رائعة.

ias

فترة العزل المنزلي لا يجب أن تؤثّر على إطلالتكِ أبدًا، فمن المهم أن تتذكّري صيحات الموضة الرائجة، وأيضًا النصائح والأخطاء والحيل التي تجعل إطلالتكِ مثالية. فما رأيك باستغلال الوقت لتنفيذ مهمات ممتعة تتعلق بالموضة؟ والرائع بالأمر، أنها تجعل الساعات تمرّ من دون أن تشعري حتّى، لذا يمكنكِ أن توزعيها على طيلة أيام البقاء في المنزل، فإليك أكثرها متعة في ما يلي:

نظمي وحدات التخزين

تنظيم الخزائن التي تحتفظين فيها بالملابس والأكسسوارات مهمة رائعة وتحتاج منكِ نهارًا بأكمله لإتمامها. فعند تنفيذ هذه الخطوة، سيعتريك الفضول لتجربة قطعًا لم ترتديها منذ أشهر أو حتى سنوات، وستقومين كذلك بترتيب أخرى أو حتى نقلها إلى رفوف أخرى.

أصلحي الملابس والأكسسوارات التالفة

كم من مرّة حزنتِ لتعرّض قطعة ملابس أو أكسسوارات للتلف، وكنتِ تحبينها لدرجة أنكِ لم تستطيعي التخلي عنها؟ حسنًا عزيزتي، اجمعي هذه التصاميم وحاولي إصلاحها، فالتمزيقات على سبيل المثال يمكنكِ تغطيتها بالطبعات أو بالدرزات أو بالخرز، ومع إضافة عقدة الفراشة إلى المناطق التالفة في الحقائب أو الأحذية، ستمنحينها لمسات أنثوية ومميزة.

> "هل نقتل الوقت، أم هل نسمح للوقت في النهاية بقتلنا؟" Anthony Liccione

استعدي لتكوني مؤثرة في عالم الموضة

معظم مواكبات الموضة يعشقن مشاهدة الفيديوهات التي تنشرها مؤثّرات الموضة، والتي تتناول مواضيع عدة، مثل نصائح في الوضة، أو طرق لارتداء الوشاح، أو تنسيق الملابس بمختلف الطرق. فما رأيك باستثمار الوقت في المنزل، وتصوير فيديوهات بنفسكِ تشاركي متابعينك من خلالها أفكارًا رائعة في الموضة؟

تعلمي تصميم الأزياء

تصميم الأزياء هو شغف يرافق معظم مواكبات الموضة من دون أن يعرفن حتّى! فهنّ بمجرّد تسيقهنّ للملابس واعتمادهنّ حيل في الأزياء لإبراز الجسم بشكل أجمل، يمشين على خطوات أهم مصممي الأزياء. تحقيق ذلك ليس صعبًا كما تتخيلين، فيمكنكِ النجاح من خلال إضفاء لمساتكِ الخاصة على القطع التي تمتلكينها، أو تنزيل تطبيقات ومشاهدة فيديوهات تعلمك خطوات سهلة لتصميم الأزياء.

يمكنكِ أيضًا الاستفادة من وقت الفراغ بالتعلم كيف تطبقين ماكياج فخم، فإليك الخطوات لتحترفيه في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية