اطلالات ملهمة لبطلة التفاح الحرام نسرين جواد زاده

اطلالات ملهمة لبطلة التفاح الحرام نسرين جواد زاده

مصدر الصورة: حساب انستغرام nesrin.cavadzade@

تبهرنا الممثلة التركية نسرين جواد زاده بطلة المسلسل التركي الأشهر “التفاح الحرام” بلوكات عصرية ولافتة، ويمكن اعتبارها اطلالات ملهمة لنا.

ias

تقوم نسرين جواد زاده بمتابعة خطوط الموضة، وهو أمر ملاحظ عند رؤية إطلالاتها المختلفة والمتنوعة، والتي يمكن أن نستوحي منها الكثير. يمكنكِ الإطلاع أيضًا إطلالات إسراء بيلجيتش تؤكد استعادتها لعافيتها.

اطلالة صيفية كاجوال

أعتقد أن نسرين جواد زاده، تبدع عندما تختار الملابس العصرية، فضلًا عن امتلاكها قوام ممشوق، يساعدها في اختيار اللوكات المميزة، لاحظي مثلًا في هذه الإطلالة الصيفية، اختارت أن ترتدي بنطال وجاكيت من الجينز الأبيض، مع كروب توب مخططة بالأبيض والأسود، ووضعت حزام على خصرها من اللون البني، ليضفي على هذه الإطلالة أناقة لافتة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا إطلالات لأنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي في حفل جوائز الكرة الذهبية.

إطلالة شيك وعصرية

نلاحظ عند رؤية صور نسرين، أنها تحبذ الإطلالات العصرية، والغريبة أحيانًا، لكنها في المجمل، تبدو وكأنها عرضة أزياء، مطلعة تمامًا على خطوط الموضة الحديثة باستمرار، في هذه الإطلالة، يمكن اعتبارها شيك وعصرية في الوقت ذاته، حيث اختارت تنورة ضيقة طويلة، مع كروب توب مشابهة للتنورة، القماش يبدو من الليكرا الضيق، أعتقد أن هذا الستايل يليق بها جدًا.

اطلالة رسمية ساحرة

تعلم نسرين، أن الأضواء ستكون مسلطة عليها، في كل حدث ومناسبة عامة، لذا تتجه نحو اطلالات لافتة وجذابة، مثلًا في هذه الإطلالة، ورغم بساطة الفستان الذي ارتدته، فهو عبارة عن فستان أسود طويل كلاسيكي، اختارت أن تكون الجاذبية في ظهر الفستان، الذي جاء على شكل X ، من الستراس اللامع، الحبال موصولة ببعضها بحجرة حمراء مميزة.

اطلالة عملية تناسب ايام العمل

غالبًا ما نقع في حيرة، خلال أيام العمل، التي يتخللها اجتماعات مهمة مع الرؤوساء، حيث نود ارتداء ملابس عصرية، غير لافتة، وأنيقة في الوقت ذاته، اطلالة نسرين في هذه الصورة لابد أن تلهمنا في المستقبل.

تنورة عريضة فوق الركبة، مع قميص عصري وأنيق ذو أكمام متوسطة، كعب متوسط يناسب الأيام العادية، مع حقيبة كبيرة نوعًا ما، هل هناك اطلالة أجمل من ذلك لأيامنا العملية؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا صور هيفاء وهبي بالعبايات لتستوحي منها لأجمل إطلالاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية