أبرز 3 إطلالات لأنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي في حفل جوائز الكرة الذهبية

إطلالات أنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي في حفل جوائز الكرة الذهبية

مصدر الصورة: حساب انستغرام antonelaroccuzzo@

تلفت انتونيلا روكوزو زوجة اللاعب ليونيل ميسي الأشهر في عالم كرة القدم، الأنظار لها من خلال اختيارها لإطلالات ناعمة وبسيطة وملائمة لها، وهي من أبرز زوجات لاعبي كرة القدم وأكثرهن متابعة.

ias

حضرت انتونيلا روكوزو حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية 2023 مع زوجها، وبدت اطلالاتها ساحرة كالعادة، فاطّلعي عليها معنا في ما يلي، واختاري الأجمل من بينها!

فستان أسود كلاسيكي

أطلت انتونيلا روكوزو في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، لعام 2023، برفقة زوجها الارجنتيني ليونيل ميسي، وتألّقت خلال هذا الحدث، الذي حصل فيه ميسي على جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة، فستانًا أسود طويل كلاسيكي، بقصّة الكتف الواحدة، تزيّن بعدد من الحلقات الذهبية. الفستان كلاسيكي جدًا، لكن انتونيلا أضافت بتسريحة شعرها المرفوعة، ومكياجها الناعم، سحرًا وجاذبية، لتبدو الأكثر أناقة في الحفل.

فستان فيه الكثير من الجاذبية

تحاول انتونيلا دائمًا، أن تنسق اطلالاتها مع زوجها، وهو ملاحظ في كل تواجد لهما، حيث اختارت روكوزو السنة الفائتة، في الحفل ذاته، فستانًا أسود اللون، وهو لون طقم ميسي، لكن هذا الفستان تصدر العناوين، لشدة جماله وجاذبيته، حيث جاء بياقة عالية، مفتوح عند الخضر، ومن أعلى الساق، وارفقته بحذاء ذو كعب عالي، أسود اللون، لتبدو بهذه الإطلالة، جذابة للغاية. يمكنكِ الإطلاع أيضًا مقارنة بين زوجات النجوم العرب ولاعبي كرة القدم العالميّين، من برأيك الأكثر أناقة!

فستان فضي لامع

في حفل سابق لتوزيع جوائز الكرة الذهبية، اختارت انتونيلا، كسر القاعدة، واختيار فستان ليس أسود اللون، إنّما بالدرّج الفضيّ المعدنيّ.

الفستان جاء طويل كعادة انتونيلا، مفتوح الصدر، مع حمّارلات رفيعة، بقصّة ضيقة من الأعلى، لتتوسع من الأسفل بطريقة رائعة، أما منطقة الخصر، فامتازت بربطات من الفستان ذاته على شكل x. انتونيلا اعتمدت مع هذه الإطلالة شعرًا منسدلًا، واكتفت بوضع أقراط كبيرة لافتة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا جورجينا تحاول التقرب من زوجة ميسي بعد خبر قدومه  إلى السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية