اطلالة ايمي غانم وحسن الرداد تسحر المتابعين بعفويتها وحقيبتها حديث المواقع

اطلالة ايمي غانم وحسن الرداد تسحر المتابعين بعفويتها وحقيبتها حديث المواقع

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإيمي غانم amysamirghanem@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن اطلالة النجمة المصرية ايمي غانم وزوجها النجم حسن الرداد، التي سحرت المتابعين بعفويتها، فضلًا عن حقيبتها التي تصدرت المواقع.

ias

حضر الثنائي حفل افتتاح الدورة 13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بمعبد الأقصر، حيث قررا التنزه في المدينة والتقاط الصور التي جاءت عفوية للغاية.

إطلالات متناسقة وعفوية

قرر الثنائي مشاركة متابعيهم عبر حسابهم الشخصي على انستغرام، عدة صور خلال زيارتهم مدينة الأقصر المصرية، ويبدو أن إطلالتهم كانت محط أنظار الجمهور، كما تردد سابقًا فيديو رومانسي جمع الثنائي في العرض الخاص لفيلم “تحت تهديد السلاح”.

تميّزت اطلالة النجم حسن الرداد بجاذبيتها، حيث ارتدى جينز كلاسيكي، مع توب بيضاء وجاكيت من الصوف الناعم الابيض، وأرفق هذا اللوك العصري بحذاء رياضي بدا متناسقًا تمامًا مع إطلالته الكاجوال.

أما إطلالة ايمي، فجاءت بدورها بسيطة وجذابة، حيث ارتدت جينز كلاسيكي كزوجها، مع حذاء رياضي، وارتدت جاكيت فضفاض من اللون الزيتي، ليبدو اللوك ساحر وعصري في الوقت ذاته.

حقيبة ايمي حملت صورة والدها الراحل

تصدرت حقيبة ايمي غانم خلال تواجدها في الأقصر، محركات البحث.

حيث حرصت على إحضار ذكرى والدها الراحل من خلال حقيبة يدها الناعمة المزينة بصورة النجم المصري باللونين الأبيض والأسود، وقد لقيت خطوة ايمي اعجاب متابعيها، وأثنوا على الفكرة التي لجأت إليها بوضع صورة والدها على حقيبتها للتعبير عن مدى حبها واشتياقها له. وقد يهمكِ الإطلاع على الذكاء الاصطناعي جمع دنيا وإيمي سمير غانم بوالدتهما دلال عبد العزيز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية