اعتمدي فستان فوشيا لإطلالة لا تقاوم

فستان فوشيا

فستان فوشيا

ياسمينة ستعرفك اليوم على كيفية تنسيق فستان فوشيا لكي تحصلي على إطلالة أكثر جاذبية خلال فصل الصيف بخطوات سهلة وبسيطة.

ias

من بين احدث موديلات فساتين صيفية لاطلالة لا تقاوم يأتي فستان الفوشيا خصوصًا في فصل الصيف مع بشرتك السمراء من القطع المفضلة لديك، كونه يعد من الألوان التي تجعلك تشعرين بالثقة لذلك سنعرفك على كيفية تنسيق هذا الفستان لإطلالة أكثر جاذبية وأناقة.

قصة فستان الفوشيا والأسلوب المريح

يعد فستان اللون الفوشيا قطعة أساسية في خزانتك، فهو يتناسب مع مختلف المناسبات سواء في المناسبات الرسمية أو في حياتك اليومية ولكن عليك باعتماده بالأسلوب الذي يتماشى مع ذوقك لكي تحصلي على إطلالة مميزة.

تألقي بفستان فوشيا بأسلوب عصري وجذاب!
تألقي بفستان فوشيا بأسلوب عصري وجذاب!

يمكنك إذا تنسيق أنواع فساتين الفوشيا سواء كان فستان قصير أم فستان طويل بحسب إختيارك لنوعية القماش أولاً. إذا كان الفستان الفوشيا من الساتان فهو حتماً يليق بالمناسبات الرسمية أكثر، أما إذا كان فستان طويل من قماش التفتا أو الكريب فهو يتناسب أكثر معك خلال يومك الطويل وحتى خلال ذهابك إلى البحر خلال الصيف لأنه مريح ويمنحك اللون جمالية لا مثيل لها!

فستان الفوشيا ..القطعة المثالية 

تصاميم مميزة وجذابة لهذه القطعة المثالية التي تجذب الأنظار إليك، ما يجعله الخيار الأمثل للكثير منا، لكن عليك تنسيقه مع بعض الإكسسوارات الذهبية أو الفضية أو إكسسوارات من اللون الزهري الناعم التي حتمًا ستتناغم مع فستانك وتجعلك تبدين أكثر جمالاً.

أكملي إطلالتك من خلال اعتماد مكياج ناعم من اللون الوردي مع تسريحة شعر بسيطة مثل تسريحة شعر الضفائر الجانبية أو الشعر المنسدل والشعر المتموج وتمتعي بمظهر رائع وجذاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية