أغلى فساتين ارتدتها النجمات: أحدها سعره أكثر من 5 ملايين دولار أميركي!

اغلى فساتين ارتدتها النجمات

نخبرك اليوم عن اغلى فساتين ارتدتها النجمات والتي اخترنها من دور عالمية، بعضها صُمّمت خصيصًا لهنّ، ولذا بالطبع ستكون أسعارها باهظة، ولكن هل فكرت يومًا بأنها قد تفوق المليون دولار! وبالمناسبة، اطلعي على فساتين غريبة ارتدتها النجمات.

ias

الفساتين الراقية التي تبدع الدور العالمية في خياطتها أسعارها خيالية لعدّة أسباب، أبرزها أنها من توقيع مصمم مشهور، وأنها تتطلّب ساعات كثيرة لخياطتها وتزيينها بالتفاصيل، وأنها من أقمشة ومواد عالية الجودة. فمن النجمات اللواتي اخترن الأغلى بينها؟

فستان ارتدته كيت بلانشيت

خلال حفل توزيع جوائز الأوسكارز عام 2007، ارتدت الممثلة كيت بلانشيت فستانًا من تصميم Armani Privé مرصّعًا بأحجار كريستالية من Swarovski، وسعره 200 ألف دولار أميركي|.

كيت بلانشيت في اوسكارز 2007
مصدر الصورة: pinterest justjared.com

فستان ارتدته مارلين مونرو

في العام 1961، ارتدت مارلين مونرو فستانًا من تصميم Jean-Louis Berthaulto خلال تأديتها أغنية عيد ميلاد الرئيس جون كينيدي، وقد تمّ بيع هذا الفستان في المزاد بسعر 1.3 مليون دولار أميركي.

فستان من ديور ارتدته نيكول كيدمان

أغلى فستان في تاريخ الأوسكارز ارتدته الممثلة نيكول كيدمان في العام 1997، وهو من تصميم جون غاليانو الذي كان آنذاك المدير الإبداعي لـ Dior. وقيل أنّه تمّ دفع لنيكول مبلغ مليوني دولار لترتديه.

فستان ريانا

فستان ريانا الذي ارتدته إلى المت غالا عام 2015 وزنه 22 كيلو غرامًا، وقد تزيّن بتفاصيل من الذهب، وتطلّب تنفيذه 50,000 ساعة عمل، ولم يتم الكشف عن سعره، إلا أن تصاميم Guo Pei يصل سعرها إلى 3 ملايين دولار أميركي.

فستان جنيفر لورنس

وصلت الممثّلة جنيفر لورنس إلى حفل توزيع جوائز الأوسكارز عام 2013 بفستان من تصميم Dior، وقد كلّف 4 مليون دولار أميركيّ!

وفستان آخر ارتدته مارلين مونرو

وفقًا للمصادر، عندما عُرض هذا الفستان الذي ارتدته مارلين مونرو في فيلم The Seven Year Itch، للبيع في المزاد العلنيّ عام 2011، تم بيعه بمبلغ 5.6 مليون دولار أميركيّ!

هذا الفستان هو من الملابس التي عشقتها مارلين مونرو وجعلتها أيقونة موضة. وبالمناسبة، اطّعي مع ياسمينة على إطلالات بدت فيها النجمات مثل أميرات ديزني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية