ملابس عشقتها مارلين مونرو جعلتها أيقونة موضة وضاعفت جاذبيّتها

ملابس عشقتها مارلين مونرو جعلتها ايقونة موضة

الملابس التي عشقتها مارلين مونرو جعلتها ايقونة موضة، فهي لطالما ارتدت تصاميم جمعت بين الانوثة، الرقيّ، والأناقة، وضاعفت جمالها إلى أقصى حدّ. فهي في السنوات التي عاشتها، وحتّى أيامانا هذه، ما زالت تشكّل مصدر وحي لكثير من مواكبات الموضة، خصوصًا وأنّها كانت تتّسم بجاذبيّة استثنائيّة تضاعفها من خلال عطر كانت تضعه مارلين مونرو لجعل الرجال يقعون في حبها.

ias

منذ دخولها عالم التمثيل، سحرت مارلين مونرو العالم بجمالها الأخّاذ، وأسرت قلوب رجال كثيرين أغرموا بها، وقد كان لإطلالاتها الأنثويّة دور كبير في ذلك. نحن لا نعني إطلالتها الجماليّة فحسب، إنّما أيضًا التصاميم التي كانت ترتديها، حيث حرصت دائمًا على تنسيق أزياء وأكسسوارات تضفي عليها لمسات في غاية الأنوثة. تعرّفي مع ياسمينة على ملابس عشقتها مارلين مونرو وضاعفت جاذبيّتها، لتعتمديها بنفسكِ وتخطفي الأنظار بجاذبيّتكِ!

الفستان الأبيض الشهير

ملابس عشقتها مارلين مونرو جعلتها ايقونة موضة
هذا الفستان ما زال حديث الجميع حتّى اليوم!

من أشهر إطلالات مارلين مونرو، هي تلك التي اعتمدتها في دورها في فيلم The Seven Year Itch الذي عرض عام 1955، والتي ارتدت فيها فستانًا أبيض تميّز بقصّة صدره الجريئة، وتنورته المكسّرة. ما جعل هذا الفستان ذي شهرة واسعة، هي الصورة التي اتّخذت لها وهي ترتديه، حيث أدّى الهواء إلى تطاير تنّورته التي مسكتها بيديها، والتُقطنت الصورة في الوقت المناسب.

عشقت الإطلالات الفخمة

ملابس عشقتها مارلين مونرو جعلتها ايقونة موضة
حرصت على التألّق بملابس فخمة في المناسبات

لفتت مارلين مونرو الأنظار دائمًا في المناسبات المهمّة، فحرصت على اختيار أفخم القطع، ومن بينها ما ترتديه في هذه الإطلالة للاحتفال بإطلاق فيلم How To Marry A Millionaire، إذ تنسّق فستانًا مزيّنًا بالتطريززات مع قفازات من الساتان، ومعطف طويل من الفرو وأقراط ماسيّة. كلّها تصاميم تضفي الكثير من الفخامة والرقيّ والجاذبيّة على الإطلالة. 

الفساتين القصيرة الجريئة

ملابس عشقتها مارلين مونرو جعلتها ايقونة موضة
عشقت مارلين الفساتين القصيرة الجذابة

لعبت ملابس مارلين مونرو دورًا كبيرًا في جعلها من أكثر نجمات هوليوود جاذبيّة، ومن أبرزها الفساتين الضيّقة القصيرة التي ارتدتها بمختلف الألوان والتصاميم، والتي ما زالت حتّى اليوم تشكل مصدر وحي لكلّ من تريد التميّز بإطلالة لافتة وجريئة.

معاطف الفرو

ملابس عشقتها مارلين مونرو جعلتها ايقونة موضة
رافقت معاطف الفرو مارلين مونرو خلال الطقس البارد

لم تجعل مارلين مونرو أيّ ظرف يؤثّر على أناقة إطلالتها، فحتّى في الطقس البارد، كان معطف الفرو رفيقها المفضّل، فانوجد في خزانتها بتصاميم كثيرة، كانت في كلّ مرّة تختار الأنسب من بينها لملابسها، وتبتسم أمام الكاميرات بكلّ ثقة وجائبيّة.

الفساتين البراقة

ملابس عشقتها مارلين مونرو جعلتها ايقونة موضة
تألّقت مارلين بالكثير من الفساتين اللامعة

الفساتين البرّاقة كانت الأحبّ على قلب النجمة خلال السهرات والحفلات، فهي عزّزت جمالها وجاذبيتها ومنحتها الكثير من التألّق، وما زالت حتّى اليوم من الفساتين المفضّلة لدى النجمات.

ملابسها المريحة

ملابس عشقتها مارلين مونرو جعلتها ايقونة موضة
لفتت الأنظار بإطلالاتها العمليّة

بعيدًا عن الفساتين الجذّابة التي اعتادت مارلين مونرو على ارتدائها، لجأت في كثير من الاحيان إلى اختيار الملابس بالقصّات المريحة، أبرزها هذا السروال الأبيض بقصّة الميدي الذي نسّقته مع كنزة سوداء بياقة عالية. إطلالة عمليّة يمكنكِ أن تستوحيها لأسلوب عصريّ مواكب للموضة.

بفضل روعة ملابسها، تمّ بيع بعضها بمبالغ خيالية في المزادات العلنية، كما تمّ مؤخّرًا عرض منزل ومخبأ مارلين مونرو السري للبيع بمبلغ باهظ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية