افتتاح أوّل بوتيك عطور لـ Guerlain في الشرق الأوسط في الرياض

افتتاح أوّل بوتيك لـ Guerlain في الشرق الأوسط في الرياض

عاصمة المملكة العربية السعودية على موعد تجميلي مميّز، حيث تمّ اقتتاح أوّل بوتيك عطور لـ Guerlain في الشرق الأوسط في الرياض، ملبياً شغفاً كبيراً يعيشه الشعب السعودي في حبّه للفخامة والتميّز، وبهذا حان الفرصة للتألق بابتكارات إحدى أفخم دور العطور في العالم.

ias

يقع هذا البوتيك الجديد والمخصّص بالكامل للعطور في مركز التسوّق الرياض بارك في المملكة العربيّة السعوديّة، وهو يشيد بالمهنة التي تدين الدار بشهرتها إليها منذ عام 1828: مهنة صناعة العطور. من خلال واجهة عرض مذهلة تحقّقت بفضل الأرشيفات السابقة الخفيّة من إرث "جيرلان". تدعوكم الدار إلى اكتشاف عالم وعجائب صانع العطور. ويبيّن البوتيك الجديد، الذي يعزّزه إرثٌإستثنائي، الترف والوفرة الفريدة لعالم Guerlain: 111 عطر متوفر من أصل 1100 عطر تمّ ابتكارهامنذ عام 1828.

> يقدّم للزوّار خدمة تخصيص حسب الطلب واستشارات عطريّة لتوجيههم في خياراتهم

يقع البوتيك في مركز التسوّق الرياض بارك
يقع البوتيك في مركز التسوّق الرياض بارك

> يستطيع أيّ شخص أن يختار لونه لقارورة النحل الأيقونيّة من مجموعة جديدة مصمّمة خصيصاً لهذا الموقع مع سعة 125 مل

إنّ شيء واحد واضح مع 110 عطر متوفّر بشكلٍ فوريّ: العطر مرادف لدار "جيرلان" Guerlain. تمّ تصميم البوتيك على شكل مكتبة عطور فريدة من نوعها في العالم، ويتمّ عرض الابتكارات التي يبلغ عددها 110 وكأنّها 110 فصلاً من قصّة صناعة العطور الفرنسيّة، ولقد تمّ تصنيفها وفق المواد الخام بعدد 14 المفضّلة لدى صانع العطور. وتعبّر هذه المواد الطبيعيّة الخام المحبوبة كثيراً لدى "جيرلان" Guerlain، والتي تُعرف باسم "جرليناد" Guerlinade، بشكلٍ مثالي عن روح دار الابتكاريّة وحسّ الجرأة وفنّ الجرعات الزائدة والتركيبات القصيرة.

استشارة رقميّة لإيجاد عطركم!

اكتشفوا أسلوبكم العطريّ بفضل استشارة رقميّة. ممتعة، سريعة، عالية الدقة والفعاليّة، تسمح الاستشارة الرقميّة التي صمّمتها Guerlain بابتكار نمط عطريّ فريد وشخصيّ من خلال بضعة نقرات، لتوجيهكم في بحثكم وإيجاد عطركم الخاصّ!

إقرئي المزيد: Guerlain تحتفل بعامها الـ 190 وتاريخٌ مجيد ناضح بالابتكار والإبداعات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية