حفل مبهر في افتتاح بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021

افتتاح بطولة كاس العرب فيفا قطر 2021

مصدر الصورة: موقع العرب

افتتاح بطولة كاس العرب فيفا قطر 2021 كان مميّزًا جدًا، إذ تخلّلته مشاهد مبهرة جدًا من العروض التي تجسّد الإبداع والتميّز، وذلك بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. والجدير ذكره، أنّ الدولة تستضيف االكثير من الفعاليات المهمة هذا العام، ومن بينها حفل Fashion Trust Arabia الذي حضره أهم المشاهير.

ias

الحفل الافتتاحي للحدث أقيم في استاد البيت، وهو أحد الملاعب التي ستستضيف مباريات كأس العالم قطر 2022، بمشاركة رئيس الاتّحاد الدوليّ لكرة القدم جيانو إنفانتينو وعدد من الرؤساء والمسؤولين والشخصيات البارزة من مختلف الدول العربية.

عروض مبهرة

شهد الحفل الافتتاحيّ مشاهد رائعة للعروض الموسيقيذة والألعاب الناريّة، فضلًا عن فقرات تستعرض تاريخ المنطقة العربيّة وتروي تكاتف العرب في المحنات وتوحّدهم، وفقرة لأداء النشيد الوطني لكلّ البلدان العربيّة.

ويشارك في هذه البطولة 16 منتخبًا، هي قطر، السعوديّة، الإمارات، لبنان، العراق، سلطنة عمان، سوريا، البحرين، فلسطين، الأردن، المغرب، مصر، تونس، الجزائر، موريتانيا والسودان.

ستقام هذه البطولة من 30 نوفمبر، وحتّى 18 من الشهر الحاليّ ديسمبر. والجدير ذكره، أنّ آخر بطولة عربيّة أقيمت في العام 2012، وتُوّجت حينها 5 منتخبات بلقب كأس العرب، وهي العراق (4 ألقاب) والسعودية (لقبين) وكل من مصر والمغرب وتونس بلقب واحد.

أخيرًا، اطّلعي مع ياسمينة على السياحة في قطر وأبرز معالمها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية