افضل سبراي مثبت للشعر من الماركات العالمية

افضل سبراي مثبت للشعر

سنعرفك اليوم على افضل سبراي مثبت للشعر من الماركات العالمية لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتحافظي على تسريحتك طوال اليوم، علمًا أنه يمكنك أن تتعرفي على افضل نوع مثبت مكياج.

ias

تعتبر مستحضرات تثبيت الشعر أداة أساسية للحصول على تسريحة مثالية تدوم طويلًا، زبالتالي عليك اختيار تلك المناسبة والتي تتميز بتركيبتها المتطورة وقدرتها على تثبيت الشعر بشكلِ فعال.

سبراي L’Oréal Paris Elnett Extra Strong

يعتبر هذا السبؤاي من أشهر وأبرز مثبتات الشعر حول العالم، يعمل على تثبيت شعرك بشكلٍ قوي، يقاوم مختلف العوامل الطبيعية المحيطة بك، ويمكنك التخلص منه عند تسريح الشعر بفضل قوامه الخفيف.

مثبت الشعر Living Proof Perfect Hair Day Body Builder

يناسب هذا المثبت صاحبات الشعر الناعم، يمنحك شعرك طبقة خارجية صلبة لتحافظي على تسريحتك طوال اليوم، كما يقدم لك طبقة حماية من الحرارة عند استخدام مصفف الشعر، واكتشفي أيضًا اجمل عطور الشعر من الماركات العالمية.

مثبت الشعر SheaMoisture Coconut and Hibiscus Hold and Shine Moisture Mist

هذا مثبت الشعر يناسب الشعر المجعد، بخلاصة زيت جوز الهند والكرديه، التي تعمل على تغذية بصيلات الشعرومنحك تسريحة جذابة وثابتة، وهو يحمي شعرك من التطاير والهيشان ويمنحك شعرك رائحة طبيعية منعشة.

مثبت الشعر Bumble and Bumble Spray de Mode Hold

يمكنك الاعتماد على هذا السبراي لكل أنواع الشعر، فهو يقدم لك حماية متكاملة لخصلاته بالإضافة إلى قدرته على تثبيت تسريحتك لفترة أطول، ويمنحك مظهرًا مفعمًا بالحيوية.

وندعوك للاطلاع أيضًا على أفضل مثبت شعر بعد الاستشوار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية