Yasmina

تعرفي على افضل نوع مثبت مكياج

 افضل نوع مثبت مكياج

تؤثر الحرارة بشكل كبير على مظهر المكياج وثباته، ففي أيام الصيف الحارة تعاني المرأة من ذوبان كريم الاساس وتضرر الأيلاينر رغم أنها قضت وقتا طويلا في تطبيق مكياج الوجه. لهذا السبب تجد نفسها مجبرة على استخدام مثبت المكياج الذي يضمن لها بقاء مظهرها كما هو لأطول مدة ممكنة. فما هو افضل نوع مثبت مكياج؟

مع اتساع دائرة الماركات العالمية ودور المكياج، خصوصا بوجود منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بات الخيار صعبا أمام المرأة لانتقاء أفضل منتج وأكثره فعالية.

لذا ستختضر ياسمينة الطريق أمامك، وتعرفك في ما يلي على افضل نوع مثبت مكياج وتطلعك على خصائصه التي تمكنك من الحصول على النتائج التي تريدينها. فما هي الماركة التي اخترناها لك؟

يتميّز بتركيبته الناعمة وغير اللاصقة على البشرة

بعد تصفّح المواقع الالكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، لاحظنا الشهرة التي يلقاها مثبت مكياج كيكو، فاطلعنا على خصائص وتجارب النساء معه، لنكتشف أنه فعلا الافضل.

إنه KIKO Milano Face Make Up Fixer، الذي يأتي على شكل عبوة بخاخ مضغوطة تحتوي على منتج قوي من حيث الفعالية ورقيق على البشرة، ويساعد على تثبيت المكياج لمدة تصل الى 8 ساعات.

 افضل نوع مثبت مكياج

يتميّز هذا المنتج بتركيبته الناعمة وغير اللاصقة على البشرة، وهو لا يحتوي على أي نوع من العطور (تفاديا لحصول حساسية في البشرة)، ويضفي مظهرا انسيابيا وطبيعيا على البشرة. ومن السهل تطبيقه على البشرة، علما أن بعض النساء يفضلن اللجوء الى مثبت المكياج الذي يصنع في البيت، عوضا عن هدر الأموال وشرائه من السوق.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر