افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر رمادي للون ساحر

افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر رمادي

سنكشف لك اليوم عن افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر رمادي لتحافظي على لون شعر جذاب وساحر، ويدوم لفترة طويلة وتسحري من حولك، خصوصًا في حال اخترت أجمل الصبغات العصرية باللون الرمادي.

ias

يمزج لون الشعر الأشقر الرمادي بين الأناقة والأنوثة، إلا أنه يتطلب عناية خاصة تساعدك في الحفاظ على لونه الساحر ولمعانه من خلال اختيار نوع الشامبو المناسب.

شامبو L’oreal paris everpure sulfate free brass toning purple shampoo

بعتبر من الخيارات المثالية للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على لون شعر أشقر جذاب، دون الحاجة للذهاب المتكرر إلى صالون التجميل، يحتوي هذا الشامبو تركيبة خالية من الكبريتات والبارابين، ليجعل شعرك صحيًا ويمنع ظهور اللون النجاسي أو الأصفر غير المرغوب به.

شامبو John frieda violet crush for blondes purple shampoo 

يعتبر هذا الشامبو فعالًا ليزيد لون شعرك تألقًا وسحرًا، ويتميز بتركيبته المميزة، المصممة خصوصًا للشعر الأشقر والأشقر الرمادي، فهو يحتوي مستخلصات البنفسج الطبيعية التي تعمل على إزالة اللون الأصفر غير المرغوب به والتمتع بلونٍ مشرق وبراق.

شامبو Amika bust your brass cool blonde shampoo

تحتوي تركيبة هذا الشامبو مستخلصات الخزامى والفراولة والفيتامينات الأساسية التي تعمل على تغذية الشعر وترطيبه وتعزيز لونه. وهو بفضل تركيبته المضادة للأكسدة يمنح الشعر الأشقر الرمادي سحرًا ولمعانًا ويساعدك في الحفاظ على لون الشعر المصبوغ لفترة أطول. تركيبته خالية من الكبريت والبرابين، ليكون آمنًا ويحافظ على صحة شعرك.

شامبو Olaplex Nº.4P BLONDE ENHANCER TONING SHAMPOO

يعتبر الخيار المثالي للحصول على شعر أشقر رمادي ساحر، وتتمكني من علاج التلف الناتج عن الصبغة والمواد الكيميائية التي تعرض لها الشعر. يعمل هذا الشامبو على تعزيز اللون الأشقر وتغذية الشعر من جذوره إلى أطارفه مع المستخلصات الطبيعية والفيتامينات الموجودة بتركيبته.

مع هذه المجموعة من أنواع الشامبو ستساعدك على التمتع بلون شعر أشقر رمادي ساحر، واطلعي أيضًا على طريقة عمل صبغات شعر رمادي اطراف بخطوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية