طريقة عمل صبغات للشعر الاسود بدون سحب لون

صبغات للشعر الاسود بدون سحب لون

سنطلعك اليوم على طريقة عمل صبغات للشعر الاسود بدون سحب لون بخطوات سهلة وبسيطة لتمنحك إطلالة جذابة ولون شعر لامع مفعم بالسحر، علمًا أننا عرفناك على طريقة صبغ الشعر بني فاتح.

ias

غالبًا ما تعتمدين على صبغ الشعر لإضفاء لمسة جذابة على إطلالتك، إلا أنه تفضلين صبغ شعرك الأسود مباشرةً بدون تعريضه لمواد سحب اللون، وهو ما سنكشفه لك من خلال هذه الكجموعة من النصائح.

استعمال صبغات الشعر الطبيعية

يمكنك أن تعتمدي على صبغات الشعر الطبيعية المخخصة لصبغ الشعر الأسود، واعتمدي بشكلٍ خاص على المواد الطبيعية والغنية بالزيوت التي تعمل على ترطيب وتغذية البشرة.

طريقة صبغ الشعر
مصدر الصورة موقع Freepik

اختاري الصبغات الخالية من الأمونيا

حاولي أن تختاري الصبغات الكيميائية الخالية من الأمونيا، التي غالبًا ما تكون غنية بالمواد التي ترطب الشعر، فلأمونيا يمكن أن تؤثر على لون الشعر الأصلي وتفسده.

كيفية صبغ الشعر

من الضضضضروري أن تحرصي على اختيار تقنية صبغ لشعر المناسبة، وتحرصي على توزيع الصبغة بطريقة متساوية باستخدام فرشاة الصبغة، وتمنحك التغطية المثالية التي تحتاجين إليها.

ترطيب الشعر

احرصي على ترطيب الشعر قبل اطبيق الصبغة لتمنعي جفافه وتلفه، وبالتالي الحفاظ على الرطوبة فيه بعد تطبيق الصبغة، وبالتالي التمتع بلون لامع وجذابة.

إذًا، مع هذه المجموعة من النصائح ستتمكنين من صبغة شعرك الأسود بسرعة وسهولة مع الحفاظ على صحته، ونذكرك أيضًا بطريقة تطبيق صبغة شعر اشقر نحاسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية