افضل عطور للعروس مثيره لنفحات تأسر من حولك

افضل عطور للعروس مثيره

ان اختيار افضل عطور للعروس مثيره هو من الامور التي تبحثين عنها خلال التحضيرات لحفل زفافك، لتضفي لمسة مميزة على اطلالتك. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- عطر Byredo:

افضل عطور للعروس مثيره

صحيح ان هذا العطر من العطور الثمينة جداً والتي يعتبر ثمنها باهظاُ. مقدمة هذا العطر تتميز بنفحات اليوسفي مع الحامض، مع قلب العطر الجريء برائحة النيرولي والياسمين مع قاعدة العطر الذي يجمع بين المسك الابيض والعنبر.

2- عطر Bottega Venetta:

افضل عطور للعروس مثيره

هو من العطور الرقيقة والناعمة، الذي يساعدك على تهدئة اعصابك في ليلة الدخلة، مع النفحات العطرية المشبعة بنفحات الازهار المنعشة، مع مزيج جذاب من العناصر الخشبية من العنبر والمسك اضافة الى تركيبة فريدة من الغاردينيا والياسمين والجلد والفانيلا والباتشولي.

3- عطر Aerin Lilac Path:

افضل عطور للعروس مثيره

هو من العطور الزهرية المنعشة والجذابة التي يمكنك ان تتزيني بها في ليلة الدخلة، الذي يتميز بنفحات رومانسية. يجمع هذا العطر بين نفحات زهرة الليلاك مع رائحة الورد التي تمتزج مع الياسمين وزيت بذور الانجيليكا مع زهرة البرتقال.

4- عطر Chanel Chance Eau Fraiche:

افضل عطور للعروس مثيره

من اجمل عطور شانيل على الاطلاق، يمنحك نفحات رقيقة ومثيرة لليلة الدخلة، مقدمة العطر مع نفحات الليمون وخشب الارز مع قلب العطر برائحة الفلفل الوردي والياسمين واخيراً قاعدة العطر بنفحات زهور السوسن والعنبر والنجيل الهندي والمسك.

إذاً، هذه هي مجموعة العطور المثيرة التي ننصح العروس بان تختار منها العطر الذي يناسبها، وايضاً ننصحك باتباع بعض النصائح لتعطير المنطقة الحساسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية