عطور فخمة وثمينة لا تفوتي فرصة اقتنائها

افضل عطر جود جيرل من كارولينا هيريرا

ان الحصول على رائحة عطر منعشة وجذابة يتطلب منك ان تختاري العطر المناسب الذي يجعل اطلالتك أكثر تألقاً وجمالاص لتلفتي الانظار. من هنا، اختارت "ياسمينة ان تعرفك على

ias
  1. اجمل عطور ثمينة
  2. اجمل عطور تولي جور
  3. اجمل عطور بوس

1- اجمل عطور ثمينة

افضل عطور العربيه للعود نسائيه

ان العطور تعتبر من اساسيات كل مرأة، وهي تسعى دائماً لاقتناء الافضل والاثمن. من هنا اخترنا ان نعرفك على افضل مجموعة عطور ثمينة لتختاري منها ما يناسبك.

1- عطر Annick Goutal Eau d’Hadrien: تم اصدار هذا العطر عام 1981 وهو من عطور ثمين لامرأة جذابة وهو يأتي برائحة اشجار السرو والجريب فروت والليمون واليوسفي والايلنغ.

2- عطر JAR Bolt of Lightning: تم اصدار هذا العطر عام 2001، وهو يمزج بين العبير الشرقي مع رائحة مسك الروم والعنبر والروائح العشبية. ما يميز هذا العطر هي زجاجته المنحوتة والمصممة يدوياً برائحة تشبه رائحة الهواء خلال الشتاء.

3- عطر Baccarat Les Larmes Sacrees de Thebes: تم اصدار هذا العطر عام 1998 ويبلغ سعر الاونصة الواحدة من هذا العطر 6800 دولار. زجاجته راقية مصنوعة من الكريستال ويجمع في رائحته بين العنبر والياسمين والورد والمر واللبان مع نفحات عطرية باصدارات محدودة.

4- عطر Clive Christian No. 1 Imperial Majesty Perfume: هو عطرٌ مليء بالفخامة وهو اكثر عطور ثمينة في العالم إذ يبلغ سعره 210 الف دولار، وهو يحتوي على روائح عطرية ثمينة ونادرة مع القارورة من الكريستال محاطة بشبكة مشغولة يدوياً من الذهب مع تصميم اسد مشكل من اكثر من 2000 ماسة بيضاء لامعة مع عيناه مرصعتين بماستين صفراوين ولسان بماسة وردية.

5- عطر DKNY Golden Delicious Million Dollar: هو من اغلى عطور ثمين، اول نسخة منه اطلقت عام 2011 وتبلغ قيمتها مليون دولار وهي على شكل تفاحة منحوتة من الذهب الابيض والاصفر وتحتوي على 2700 ماسة و183 حجر سفي اصفر وياقوت مع صندوق من جلد التمساح المزين بتفاصيل من الذهب.

2- اجمل عطور تولي جور

افضل عطور فخمة وثمينة

أما ان كنت تبحثين عن عطور ناعمة وجذابة، فبالطبع يمكنك ان تلجأي الى مجموعة عطور تولي جور المميزة. من هنا اخترنا لك الافضل.

1- عطر يوم 158: تم اصدار هذا العطر عام 2010 ويجمع هذا العطر بين رائحة الخشاب والاروما مع مزيج من روائح الحمضيات ليمنحك احساساً بالالاناقة الملفتة مع نفحة مميزة تشعرك بالرفاهية المطلقة.

2- عطر يوم 357: من اجمل عطور تولي جور، فهو يعكس رائحة انثوية مميزة لتكون اطلالتك واثقة وجذابة. هو عطر رقيق ساحر يمنحك شعوراً بالانتعاش مع روائح الياسمين والعنبر ومجموعة من التوابل الشرقية الذابة.

3- عطر يوم 12: هو عطر نسائي خالٍ من الكحول تماماً وهو من اكثر عطور تولي جور شهرة بين النساء وتتركز رائحة هذا العطر على نفحات الزهور النسائية المفعمة بالفخامة والثارة والرقي.

4- عطر يوم 323: تم اصدار هذا العطر عام 2011. فهو يجمع بين المهارة الحرفية والنعومة مع مكوناته الاساسية التي يتفرد بها وعبوته المتناسقة لتضفي رقياً وذوقاً رفيعاً على اطلالتك.

3- اجمل عطور بوس

افضل عطور فخمة وثمينة

أما إذا كنت من محبات مجموعة عطور بوس فمن الضروري ان تتعرفي معنا على افضل عطور بوس لتختاري منها ما يناسبك.

1- عطر The Scent For Her: من احدث اصدارات ماركة عطور بوس، تم اصداره عام 2018، يتميز برائحته الخلابة التي تجمع بين الازهار والفواكه. وهو يجمع بين رائحة الخوخ والعسل والفلفل الوردي واليوسفي الاخضر مع زهرة الفريزيا وبراعم البرتقال والكاكاو المحمص.

2- عطر Hugo Boss Femme: تم اصدار هذا العطر عام 2006، وهو من العطور النسائية الرائعة وهو يتمتع بنفحات عطرية مثيرة للحواس برائحة تجمع بين الفواكه والازهار. يجمع بين رائحة اليوسفي والكشمش الاسود والفريزيا والورد البلغاري والزنبق الشرقي والياسمين مع عبير الزهور البيضاء الناعمة.

3- عطر Boss Collection: هذا العطر منماسب للنساء والرجال اطلق عام 2011، وهو متوفر باصدار برائحة العود بنسبة تركيز ثابتة لمدة طويلة وهناك اصدار آخر برائحة الازهار والاخشاب مثل الفلفل الابيض والزعفران والورد البلغاري والعود وخشب الارز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية