افضل عطور 2020 لنفحات عطرية تأسر القلوب

افضل عطور 2020

إن افضل عطور 2020 هو من الخيارات التي تلجأين اليها والتي ستعرفك عليها ياسمينة لتحصلي على نفحات عطرية تأسر قلوب من حولك وتتألقي في يومياتك ومناسباتك.

ias

1- عطر Angel من Thierry Mugler:

افضل عطور 2020

يتميز هذا العطر بنفحاته الدافئة مع مقدمة عطر تجمع بين البرغموت ووالاناناس والفاكهة الحمراء اما قلب العطر فيأتي برائحة جوزة الطيب والكراويه لتأتي قاعدة العطر بنفحات فول التونكا والفانيلا والباتشولي وخشب الصندل. هذا العطر هو من افضل العطور لفصل الشتاء.

2- عطر Deep Euphoria من Calvin Klein:

افضل عطور 2020

هو من العطور الفاكهية التي تجمع في تركيبتها نفحات التوابل الجذابة. مقدمة هذا العطر تجمع بين اليوسفي والفلفل الابيض اما قلب العطر فيأتي بنفحات الورد الاسود والفاوانيا وزهرة ابرة الراعي والفل وقاعدة العطر تجمع بين المسك والباتشولي وخشب الصندل.

3- عطر Decadence من Marc Jacobs:

افضل عطور 2020

من اجمل عطور مارك جاكوبز التي تأسر القلوب بنفحاتها العطرية الجذابة. زجاجته مميزة تأتي على شكل حقيبة نسائية. مقدمة هذا العطر تجمع بين البرقوق والسوسن والزعفران مع قلب العطر يأتي بنفحات الورد البلغاري والفل والسوسن وقاعدة العطر من العنبر والنجيل الهندي.

4- عطر Oud Ispahan من Dior:

افضل عطور 2020

من اجمل عطور مجموعة ديور العالمية، مع رائحة العود الساحرة لنفحات عطرية نسائية شرقية. مقدمة العطر تأتي بنفحات البرغموت واليوسفي اما قلب العطر فيجمع بين الباتشولي والورد والزعفران اما قاعدة العطر فتأتي بنفحات من خشب الصندل والعود.

إذا هذه هي مجموعة العطور 2020 لتجعليها خيارك في مناسباتك، ولا تنسي ان تتبعي مجموعة من النصائح بشأن طريقة تطبيق العطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية