أفضل فنادق في الرياض للعرسان لتمضية شهر عسل استثنائي

افضل فنادق الرياض للعرسان

مع اقتراب موعد حفل زفافك، ستبحثين عن الفندق المناسب حيث يمكنك قضاء فترة شهر عسل إستثنائية مع شريكك وتستمتعان بوقتكما بأحلى وأجمل اللحظات.

ias

كثيرة هي التجهيزات التي على العروس القيام بها قبل موعد الزفاف، وللتخلص من التعب الذي يشعر به العروسان، هما بالطبع بحاجة إلى اختيار المكان المناسب لقضاء شهر العسل.

فندق Four Seasons

هو أحد الفنادق الفاخرة في الرياض، من سلسلة فنادق الفور سيزون العالمية، يضم هذا الفندق مجموعة من الغرف الفاخرة التي تؤمّن لكما إقامة مريحة مع مطاعم عالمية ومراكز سبا تساعدكما على الاسترخاء والتخلص من التشنجات التي تعانيان منها.

فندق Fairmont Hotel

يعدّ من أفخر فنادق الرياض، مع غرفه الفاخرة التي تقدم لكما إقامة مميزة مع النشاطات المختلفة التي تجعل إقامتكما ممتعة وتقضيان شهر العسل الذي حلمتما به.

فندق Crowne Plaza Riyadh Palace

يتميز هذا الفندق بموقعه الاستراتيجي، والقريب من مركز العاصمة، مع أجنحة صُممت لتلبية مختلف احتياجاتكما، ويوفر لكما القدرة على الاستمتاع بمجموعة من المطاعم التي تتنوع وجباتها بين الفاخرة والخفيفة لتختاري ما يناسبك. لا تنسي مجموعة المرافق مثل النادي الرياضي، والسبا والجاكوزي والساونا وحمام السباحة، التي توفر لكما تجربة فريدة.

فندق Hyatt Regency Riyadh Olaya

يقع هذا الفندق في قلب العاصمة الرياض، تتميز غرفه بتجهيزاتها الفاخرة، وإطلالاتها البانورامية على مدينة الرياض، بالإضافة إلى وجود مجموعة من المطاعم الفاخرة حيث يمكنكما الاستمتاع بعشاء رومانسي. بدون أن ننسى سبا Sokoun الذي يقدم لكما مجموعة من العلاجات التي تساعد على الاسترخاء بعيدًا عن التوتر والقلق.

وتعرفي أيضًا على افضل سياحه شهر العسل اماكن لم تخطر ببالك من قبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية