Yasmina

ما هي تجهيزات العروس قبل العرس؟

ما هي تجهيزات العروس قبل العرس

قبل أن يحين موعد الزفاف، تسأل المرأة نفسها ما هي تجهيزات العروس قبل العرس، حرصا منها على عدم إهمال أي تفصيل أو نسيان أي خطوة. فبعيدا عن مستلزمات العروس والاشياء التي يجب الا تهمل شراءها قبل الزفاف، ما هي التجهيزات الضرورية؟

تستعرض أمامك ياسمينة في هذا المقال، مجموعة من الأمور والخطوات التي يجب أن تهتم بها المرأة قبل الدخول الى القفص الذهبي. اليك ابرزها:

  • العناية بالبشرة: الاهتمام بمظهر البشرة هو من المسلمات قبل حفل الزفاف، لأن الأضواء ستكون مسطلة عليك، لذا من المهم أن تلجئي لتلطبيق احد افضل الخلطات للوجه التي تساهم في الترطيب والتنظيف، وإزالة الشوائب وإنعاش البشرة.
  • تبييض الاسنان: الابتسامة البيضاء والاسنان الناصعة تعتبر من مميزات العروس المثالية، لهذا السبب احرصي على الاهتمام بهذا الشق، واذا كنت تودين الابتعاد عن الطرق الطبية والكميائية، يمكنك أن تجربيوصفات لتبيض الاسنان الصفراء في المنزل.
  • إزالة الشعر: لا بد من إيلاء هذا الامر أهمية بالغة حتى تحصلي على جسم ناعم ومشرق، فيمكنك أن تذهبي باتجاه الخضوع لجلسات الليزر وهي تزيل الشعر الى الابد، كما يمكنك الاعتماد على الحلاوى والشمع الذي من شأنه أن يزيل الشعر ويمنحك بشرة ناعمة. لكن إياك أن تستخدمي الشفرة لأنها تزيد من سماكة الشعيرات.
  • رشاقة الجسم: اهتمي برشاقتك ومارسي الرياضة حتى تزيلي الدهون وتشدي جسمك.

لهذا السبب، ننصحك بعدم إهمال هذه التفاصيل قبل حفل الزفاف، لأنها تشكل أساسية لإطلالة العروس المثالية.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر