رائحة ذكية ولمسة غنية مع مجموعة عطر كالفن كلاين

افضل عطور افنان الباتل

ان طريقة اختيار العطرالذي يتناسب مع شخصيتك تتطلب منك ان تتعرفي على خصائص كل منها لتضفي لمسة ساحرة وجذابة على اطلالتك المتكاملة وتلفتي الانظار. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. عطر كالفن كلاين الجديد

  2. عطر كالفن كلاين الذهبي

  3. عطر كالفن كلاين بيوتي

1- عطر كالفن كلاين الجديد

عطور القرشي بلاك

من اجمل عطر كالفن كلاين النسائي الجديد اخترنا لك هذه المجموعة التي تعتبر الافضل والتي تتلاءم مع مختلف الاذواق. تعرفي معنا على عطر كالفن كلاين الجديد.

1- عطر Eternity Now: هذا العطر هو بعبير الازهار المنعشة اطلقته مجموعة كالفن كلاين عام 2015. يبدأ العطر برائحة الليتسي والسفرجل والفطر مع قلب العطر بمزيج من الفاوانيا، براعم الخوخ وزهر البرتقال. قاعدة العطر من مزيج اخشاب الكشمير والمسك. هذا العطر يدوم طويلاً ويتناسب مع يومياتك.

2- عطر Euphoria deep: هذا العطر هو عطر نسائي ساحر برائحة الازهار مستوحى من المرأة الفاتنة، بقامة طويلة واثقة حذرة مع قدر من الحب للمغامرة والاستكشاف. اطلقهذا العطر عام 2005. بداية العطر برائحة ازهار الماندرين والفلفل الابيض، يتوسط هذا العطر مزيج من الزهر الاسود والفاوانيا والمسكوالياسمين والسامباك. قاعدة العطر من المسك والباتشولي والخشب التوت. هذا العطر يناسب الليل ولنهار ويدوم طويلاً.

3- عطر Endless Euphoria: هذا العطر مميز برائحة الازهار مع عبير الفاكهة الطازجة. اطلق هذا العطر عام 2014. قاعدته برائحة اليوسفي البرغموت وازهار الكرز. يتوسط العطر عبير الورد، أزهار البنفسج والليلك. أنا قاعدته مزيج من المسك، نبات البامبو وخشب الصندل. هو عطر يناسب يومياتك.

4- عطر Reveal: عطر نسائي بعبير الازهار المنعشة والمسك. تم اصدر هذا العطر عام 2014. بداية العطر برائحة الملح والفلفل الوردي والفلفل الاسود والفلفل الابيض. يتوسط العطر عبير ازهار السوسن والعنبر اما قاعدة العطر فمن خشب الصندل وخشب الكشمير وجوز الهند والمسك. هذا العطر ايضاً يناسب يومياتك.

5- عطر Escape: هو واحد من اجمل عطر كالفن كلاين النسائي الجديد، عطر بنفحات انثوية ورومانسية بعبير امواج البحر الصافية.يبدأ العطر بمزيج رائحة المشمش والكزبرة والزبيب الاسود والبابونج والبرتقال والقطيفة وطحالب السنديان والليتشي والكاسيا والتفاح.يتوسط هذا العطر مزيج من القرنفل والخوخ والياسمين. أما قاعدة العطر فمزيج من خشب الصندل والعنبر والمسك والفانيلا وجوز الهند والارز. هذا العطر يناسب الليل والنهار ويدوم لفترات طويلة.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من عطر كالفن كلاين الجديد، اي منها سوف تجربين؟

2- عطر كالفن كلاين الذهبي

افضل مجموعة عطر كالفن كلاين

هذا العطر يعرف بعطر كالفن كلاين الذهبي يوفوريا بيور غولد Euphoria Pure Gold، وهو من افضل العطور الجذابةمن مجموعة كالفن كلاين التي هي خيار مثالي للمرأة الانيقة.

يتميز عطر كالفن كلاين الذهبي بتصميمه باللون الذهبي اللامع مع الزجاج ابيض بتأثير لؤلؤي ملفت مع تصميم ذهبي بمنحنيات ملفتة.

يجسد عطر كالفن كلاين يوفوريا الفاخر حسّاً متلألئاَ من الترف والرقي العطري. من مقدمته يتصاعد عبير التمر المغربي وأريج النيروني الزهري الحمضي.

أما قلب عطر كالفن كلاين يوفوريا فيتميز برائحة زهرة البرتقال المتوهج مع نفحة وردية لوزية بقلب زهري حلو. أما قاعدة العطر فتتميز برائحة المسك الدافئ والهادئ مع شذا خلاصة عطر الفانيليا الآسر ونفحة الباتشولي الجلدية الغنية واريج البنزوين الفلفلي لتنعمي بعطر شاعري عميق يدوم طوال اليوم ولوقت طويل.

3- عطر كالفن كلاين بيوتي

افضل مجموعة عطر كالفن كلاين

من اروع عطور كالفن كلاين التي لا تزال تلقى رواجاً لدى النساء عطر كالفن كلاين بيوتي الذي يعتبر عطراً مدوياً وأنيقاً. هذا العطر يفيض اشراقاً وجاذبيةً مع النفحات الفاكهية التي تنعكس على رائحة الورد المنعشة والزعرور والتفاح الياباني والاوراق الخضراء واللوتس والاوركيد الاسود.

تتميز مقدمة عطر كالفن كلاين بيوتي بمزيج من رائحة الرمان مع عبير زهرة الكاكي ونفحة خضراءغضة.

اما قلب العطر فيجمع بين رائحة زهرة اللوتس وزهرة مغلوليا تشامباكا ورائجة الاوركيد الاسود.

نهاية العطر بعبير العنبر السائل مع البنفسج الاسود ونفحة كريمية وخشب الماهوغلي.

هذا العطر الشرقي والخشبي فيه نفحات غير اعتيادية ومميزةما جعله يحقق رواجاً لا لبس فيه في عالم العطور. يتملكك مع تطبيق هذا العطر احساس يغوص في أعماقك مع شذا الاوركيد الاسود الذي يكتنفه الغموض.

يخلق هذا العطر لديك تأثيراً ينبض بالحياة ويمنحك لمسةً متألقة مع بصمة مترفة إضافة الى سلاسة وشاعرية في العطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية