افضل مسلسلات خليجية في رمضان 2024

افضل مسلسلات خليجية

مصدر الصورة موقع Envato

سنطلعك اليوم على افضل مسلسلات خليجية يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها خلال شهر رمضان 2024، لتتمكني من متابعة أجمل الأحداث، علمًا أنه يمكنك مشاهدة برومو مسلسلات رمضانية لعام 2024 التي تصدرت المواقع.

ias

تحرص العديد من شركة الانتاج على دخول المنافسة الرمضانية من خلال العديد من الأعمال والمسلسلات الدرامية التي تحصد نسب مشاهدة عالية.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

هذا المسلسل من انتاج شركة إيغل فيلمز، وإخراج علي العلي، للمؤلفة الكويتية هبة مشاري حمادة. يجمع المسلسل باقة من أبرز النجوم في العالم العربي مثل نور غندور وآيثن عامر وماجد المصري وهدى حسين. تدور أحداث هذا المسلسل حول رشيد وزوجته هيلة وبناتهما الثلاثة الذين يعيشون حياةً مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة. لكن مع مرور الوقت تكتشف زوجته أسرارًا تخص زوجها لم تكن تتوقعها.

مسلسل قلم رصاص

يعرض هذا المسلسل فلسفة حياتية تعرض الأزمات التي يواجهها الأزواج في حياتهم. يعتمد هذا المسلسل على أحداث قصة حقيقية حصلت في الكويت في العام 1990، المسلسل من إخراج عبدالله التركماني من بطولة نخبة من نجوم الخليج كثل ميلا الزهراني وابراهيم الحربي وحسين الحداد.

مسلسل بعد غيابك عني

يناقش هذا المسلسل قضية العنف الأسري الذي تعاني منه المرأة، من انتاج شركة دريم بيكتشر، من إخراج الأردني سائد بشري الهواري وتأليف علياء الكاظمي. ويضم المسلسل عددًا كبيرًا من نجوم الخليج بينهم إلهام الفضالة، شهاب الجوهر ومرام البلوشي وتركي اليوسف.

مسلسل الفرج بعد الشدة

يوثق هذا المسلسل لحظات تاريخية مهمة في الخليج العربي، للمخرج محمد عبد العزيز الطواله، وتأليف مشاري حمود العميري، كع مشاركة كوكبة من نجوم العالم العربي مثل غازي حسين وهبد الإمام عبدالله وعبير الجندي. واكتشفي  مسلسلات عربية كانت مهددة بالخروج من السباق الرمضاني لعام 2024

إذًا، هذه باقة من أجمل المسلسلات الخليجية التي يمكنك مشاهدتها خلال الشهر الفضيل، واطلعي أيضًا على أبرز ثنائيات رمضان 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية