افضل مسلسلات شاهد لشهر يوليو

افضل مسلسلات شاهد

مصدر الصورة موقع ET بالعربي

سنكشف لك اليوم عن افضل مسلسلات شاهد لشهر يوليو، لتجهزي قائمتك وتستمتعي في عطلة نهاية الأسبوع بمشاهدة أجمل الأحداث المشوقة، ونذكرك بأجمل مسلسلات شاهد السعودية.

ias

تعدّ منصة شاهد من المنصات التي تعرف شهرة واسعة في عالمنا العربية، وتتيح لك مشاهدة |أروع المسلسلات وأحدص الإصدارات العربية. من هنا جمعنا لك هذه القائمة لشهر يوليو.

مسلسل جريمة قلب

تدور أحداث هذا المسلسل السعودي القصير حول ذهاب ثلاث فتيات في رحلة هايكينغ تنتهي بطريقة مأساوية مع موت إحداهن، لكن المحقق يكتشف أن الوفاة لم تكن قضاء وقدر، بل هناك سرّ يختبئ خلف هذه الحادثة. مسلسل جريمة قلب من إخراج, هاكان أرسلان وبطولة إلهام علي، لبنى عبدالعزيز، محمد علي, وعزيز بحيص.

مسلسل كريستال

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الثمن الذي انتهى عرضه منذ بضعة أيام، ستبدا منصة شاهد بعرض مسلسل كريستال، وهو قصة درامية تدور أحداثه حول فتاة فقيرة تعيش في ملحق القصر، الخاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء. وهو من سلسلة المسلسلات المقتبسة عن نسخة تركية. المسلسل من بطولة محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، لين غرة، آنجو ريحان، إياد أبو الشامات.

مسلسل اسمي فرح

سيستمر عرض المسلسل التركي اسمي فرح خلال شهر يوليو، والذي تدور أحداثه حول فتاة تدعى فرح هربت من بلدها من لتكافح من أجل البقاء مع ابنها بطريقة غير قانونية لكن الصدف تلعب دورها وتتهم بجرية قتل عن غير قصد عندما تقابل طاهر ليكسيز. يشارك في بطولته إنجين أكيوريك، ديميت أوزدمير، ميرت دوغان، فرات تانيس، أوكتاي تشوبوك، علي سورمالي، ليل بشار، مصطفى افكران، ألبر توريدي، سنان كارا،

هذه المجموعة من المسلسلات ستساعدك على تمضية وقت فراغ مفعم بالتشويق، واطلعي أيضًا على أفضل مسلسلات نتفلكس لعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية