افضل مسلسلات نتفلكس مع بداية عام 2023

Face, Head, Person

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن افضل مسلسلات نتفلكس مع بداية عام 2023 لتستمتعي في عطلة نهاية الأسبوع مع أفراد عائلتك وتشاهدي أروع الأعمال.

ias

حققت العديد من أعمال نتفلكس جماهيرية واسعة في عالمنا العربي، وبالتالي من الضروري أن تواكبي باستمرار أجدد الأعمال وتتابعي أحدث الانتاجات على هذه المنصة العالمية.

مسلسل الصفقة The exchange

هو عمل كويتي يحصد نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضه عبر منصة نتفلكس، يتألف من 6 حلقات، تدور أحداثه حول سيدتي أعمال تتمكنان من تعطيل شبكة فساد تحاول التأثير في المصارف الكويتية. و من بطولة روان مهدي، حسين المهدي، منى حسين، محمد منصور، وفيصل العميري وغيرهم.

مسلسل YOU

تمّ إطلاق مسلسل YOU بموسمه الرابع عبر نتفلكس مع بداية هذا العام، خصوصًا بعد النجاح الكبير الذي حققه في المواسم السابقة. تدور أحداث هذا المسلسل حول البطل جو، القاتل المتسلسل، غير المتزن عقليًا. يبدأ هذا الموسم من حيث انتهى الموسم الثالث، عندما يقتل جو زوجته ويترك طفلهما مع عائلة أخرى ويزيف موته.هذا العمل من بطولة: بن بادغلي، إليزابيث ليل، لوكا بادوفان، زاك شيري.

مسلسل Ginny and Georgia 2

كذلك، بعد أن حقق نجتحات كبيرة في موسم الأول، يعود مسلسل Ginny and Georgia بجزئه الثاني، مع الكثير من الأحداث المشوقة. تدور أحداثه حول قصة الأم العزباء جورجيا البالغة من العمر 30 عامًأ وابنتها المراهقة جيني، والتي تكتشف أن والدتها قتلت والدها وهربا إلى مدينة جديدة لتتوالى بعدها الأحداث. المسلسل من بطولة انطونيا غينتري وبرايين هووي.

مسلسل A Girl and an Astronaut

هو أحدث المسلسلات على نتفلكس، يجمع في أحداثه بين الرومانسية والدراما، تدور أحداثه حول فقدان رائد فضاء بولندي حول مدار الأرض، وقد دخل في سبات عميق لمدة 30 سنة استعاد بعدها وعيه، فتدور الأحداث حول مصير هذا الرائد وكيف لم نظهر عليه السنين. هذا المسلسل يتألف من 6 حلقات فقط.

وبالحديث عن هذه المنصة نستذكر افضل الافلام الكوميدية على نتفلكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية