افضل الافلام الكوميدية على نتفلكس

افضل الافلام الكوميدية على نتفلكس

افضل الافلام الكوميدية على نتفلكس بانتظارك من اجل ان تمنحك لحظات من الضحك والمتعة والتي نحن فعلا بامس الحاجة اليها في ظل كل التغيرات في حياتنا بعد اجتياح كورونا لها. وياتي ذلك بعدما اخبرناك عن افلام 2021 المنتظرة في صالات السينما

ias

الطب النفسي يؤكد ان مشاهدة الافلام الكوميدية هو نوع من العلاج النفسي لتخطي اي شعور بالحزن والاكتئاب، والضحك له فوائد كثيرة ابرزها حمايتك من اخطر الامراض، ويبدو ان منصّة نتفلكس تعي ذلك بتقديمها الكثير من الخيارات المتنوعة امامك.

Groundhog Day

فيلم كوميدي خيالي أمريكي عام 1993 أخرجه هارولد راميس وكتبه راميس وداني روبين. ومن النجوم بيل موراي وآندي ماكدويل وكريس إليوت. يحكي قصة موراي فيل كونورز وهو رجل طقس تلفزيوني ساخر يغطي حدثًا سنويًا ليوم جرذ الأرض في بونكسوتاوني في بنسلفانيا ويصبح محاصرًا في حلقة زمنية تجبره على العيش مرة أخرى في 2 فبراير بشكل متكرر. 

Dolemite Is My Name

فيلم درامي كوميدي أمريكي عن السيرة الذاتية لعام 2019 من إخراج كريج بروير وكتبه سكوت ألكسندر ولاري كاراسزيفسكي. بطولة الفيلم إيدي ميرفي في دور صانع الأفلام رودي راي مور ، الذي اشتهر بتصوير شخصية Dolemite في كل من روتينه الوقائي وسلسلة من أفلام blaxploitation ، والتي بدأت مع Dolemite في عام 1975. هنا اليك قائمة بافضل افلام عائلية لمشاهدتها على نتفليكس. 

Just Go with It

فيلم كوميدي رومانسي أمريكي عام 2011 من إخراج دينيس دوجان وكتبه آلان لوب وتيموثي داولينج وبطولة آدم ساندلر (الذي شارك أيضًا في إنتاج الفيلم) وجنيفر أنيستون ونيكول كيدمان ونيك سواردسون وبروكلين ديكر. وهو مبني على فيلم Cactus Flower عام 1969.

Clueless

فيلم كوميدي أمريكي عن سن الرشد عام 1995 من تأليف وإخراج إيمي هيكرلينج. من النجوم أليسيا سيلفرستون وستايسي داش وبول رود ودان هداية وبريتاني ميرفي. تتمحور الحبكة حول Cher Horowitz وهي طالبة مدرسة ثانوية جميلة وذكية وغنية تصادق طالبة جديدة تدعى Tai Frasier وتقرر منحها تغييرًا في حياتها في قالب مضحك.

نكشف لك ختاما عن افلام كرتون جديدة يمكنك مشاهدتها على نتفلكس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية