أفضل وقت للسفر إلى أوروبا بأقل التكاليف

افضل وقت للسفر إلى اوروبا باقل التكاليف

أفضل وقت للسفر إلى أوروبا بأقل التكاليف

من قال أنّه عليك "كسر البنك" لزيارة معالم لندن الشهيرة أو تذوّق خبز الباغيت الطازج في فرنسا أو تجربة التسوق المميزة في مدريد؟ كُل ما عليك فعله هو السفر خارج موسم الذروة حيث يُمكنك استكشاف وجهتك بعيداً عن الزحمة وبأقل التكاليف.

ias

من هنا، وبعد الإطلاع على أبرز الأخطاء التي يجب تجنبها عند السفر إلى أوروبا، حان الوقت للكشف عن أبرز النصائح التي تساعدك على الإستفادة من أفضل العروض إلى البلدان الأوروبية خلال الخريف والشتاء.

تجنبي الإنتظار حتى اللحظة الأخيرة

إذا كنت ترغبين في زيارة أوروبا بأقل الأسعار، فننصحك أوّلاً بتفادي الإنتظار حتى اللحظة الأخيرة لحجز رحلتك حيث تميل الأسعار إلى الإرتفاع. بدلاً من ذلك، احجزي في الموسم المعاكس للموسم الذي تريدين السفر فيه؛ ما يعني أنّك تستطيعين حجز رحلتك في الصيف للمغادرة في فصل الشتاء أو حجز رحلتك في الشتاء للمغادرة في فصل الصيف.

ابحثي عن الرحلات الجوية إلى المدن الأخرى المجاورة لوجهتك

لا تتردّدي في البحث عن الرحلات الجوية إلى المدن المجاورة لوجهتك؛ الأمر الذي يُساعدك على توفير المزيد من المال مثل السفر من مدينة نيويورك بدلاً من فيلاديلفيا أو السفر إلى بروكسل بدلاً من باريس.

استخدمي Google Flights للمقارنة بين الخيارات المتاحة

يتيح لك محرّك بحث Google Flights المقارنة بين 7 مطارات و7 وجهات محتملة في وقتٍ واحد. كما يبحث في هذه المجموعات الـ49 ليظهر لك أرخص رحلة ممكنة.

كوني مرنة

حتى ولو كانت العاصمة الفرنسية وجهة أحلامك، لا تفوّتي فرصة زيارة مدن أوروبية أخرى لاسيّما إذا كان بإمكانك زيارتها بتكاليف قليلة.

إحذري رسوم الطيران الإضافية

وأخيراً، بعض خطوط الطيران تفرض رسوم إضافية على إجراءات مثل اختيار المقعد أو فحص الأمتعة؛ لذلك من المهم أن تكوني على دراية بذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية